آخر الأخبار

جورج قرداحي يخوض اولى تجاربه التمثيلية في رمضان.. التفاصيل

يستعد الاعلامي الكبير جورج قرداحي لخوض اولى تجاربه التمثيليه من خلال بطولته لعمل درامي بعنوان “حكم علينا الهوى” من المقرر ان يشارك به في الماراثون الرمضاني القادم.

تدور أحداث المسلسل حول المشاكل الأسرية من واقع ما يحدث في عدد من البلدان العربية، ومن تأليف مصطفى محرم وانتاج احمد غيث وبطولة ميرنا وليد ونيكول سابا ولكن الاخيرة مازالت مرشحة للدور.

وكد أوضح جورج قرداحي في تصريحات صحفيه ان هذا المسلسل عرض عليه منذ سنتين وعرضه عليه مبلغ كبير ولكنه اكد ان الماديات لا تهمه.

وتابع ان ما يهمه هو الحفاظ على تاريخه المهني وحفاظه على صورته المهنية كإعلامي ودخوله مجال التمثيل ما هي الا تجربة دفعته للموافقة كونها لها علاقة ببرنامجه “من سيربح المليون”.

قضى “جورج قرداحي” عامين مع إذاعة مونت كارلو كرئيس تحرير لإذاعة الشرق في باريس، ثم انضم إلى إذاعة ” MBC.FM ” في لندن في العام 1994 .

جاءت انطلاقة جورج قرداحي الإعلامية الحقيقة في العام 2000 بعد أن انتقل إلى التليفزيون من خلال محطة أم بي سي MBC ليقدم أشهر برنامج مسابقات عربي بعنوان “من سيربح المليون”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى