آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد حالة الجدل بسبب صورتها.. لن تصدق شكل حفيدة نادية لطفي الحقيقية

انتابت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حالة من الجدل، وذلك على خلفية تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لفتاة ادعوا أنها حفيدة نادية لطفي، لأن ملامحها تشبه إلى حد كبير الفنانة الجميلة حتى وصفوها بـ «توأم نادية لطفي».

 

ولاقت الصورة التي تم تداولها بشكل كبير الصورة وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي وفي مقدمتها «تويتر»، تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، حيث ظهرت الفتاة في عروض أزياء عارية، ما أثار جدل رواد السوشيال ميديا، وانتشرت العديد من الشائعات بشكل واسع، لما يجمع بين الفتاة الصغيرة والفنانة نادية لطفي، من تقارب كبير في الشبه.

اقرأ أيضًا

لأول مرة.. دينا الشربيني تكشف عن علاقتها بزينة عاشور زوجة عمرو دياب

أول ظهور لزوجة محمد هنيدي وابنائه الثلاثة (صور)

 

وتبين أن الفتاة صاحبة الصور المتداولة هي عارضة أزياء هولندية تدعى روز أبيلز من بورميريند، واسمها بالكامل روز ياسمين أبيلز، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1999، وتبلغ حاليا 20 عاما.

 

 

وفي حقيقة الأمر، فحفيدة نادية لطفي، الوحيدة هي سلمى البشاري من ابنها الوحيد أحمد عادل البشاري، وكان أول ظهور لها قبل سنوات قليلة أثناء تكريمها في نادي “ليونز” القاهرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام والمجتمع، وننشر فيما يلي صورها الحقيقية.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى