آخر الأخبار

حازم إمام: «عبدالله جمعة أهم مكاسب الزمالك من مواجهة مركز شباب سمنود»

أكد حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق وعضو إتحاد الكرة المصري، أن عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أهم مكاسب مواجهة مركز شباب منية سمنود في كأس مصر.

وكان عبدالله جمعة قد شارك في مركز الظهير الأيسر خلال مواجهة الزمالك ونظيره مركز شباب منية النصر التي أقيمت مساء الأمس على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، في دور الـ 32  من منافسات كأس مصر، وحقق فيها الفريق الأبيض الفوز بهدف نظيف.

وقال حازم إمام خلال تحليله للمباراة عبر شاشة “أون سبورت”: “مباراة الزمالك اليوم أمام مركز شباب منية سمنود، وكذلك مواجهة الأهلي بالأمس أمام الترسانة أكد أنه يوجد كرة قدم قوية في مصر”.

وأوضح: “مركز شباب منية سمنود أحد أندية دوري الدرجة الثالثة، والترسانة الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية، أحرجا القطبين وقدما اداءً مميزًا. الأهلي والزمالك فازا بشق الأنفس وفي الدقائق الأخيرة من المباراتين”.

وأضاف: “أعتقد ان أهم مكاسب الزمالك من مباراة اليوم هو عبدالله جمعة بالنظر إلى أن تلك المواجهة كانت المشاركة الأولى له هذا الموسم”.

وأتم: “عبدالله جمعة أثبت قدرته على شغل مركز الظهير الأيسر بكفاءة إذ ما اخذ أكثر من فرصة في ذلك المركز، لما يمتلكه من سرعة ومهارة وقوة في الالتحامات”.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك في دور ثمن النهائي من كأس مصر، فريق الإنتاج الحربي الذي حقق الفوز على نظيره إتحاد الشرطة الرياضي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على إستاد السلام الإثنين الماضي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى