آخر الأخبار

حبس 3 إداريين 4 أيام على ذمة التحقيقات في قضية وفاة طبيبة المطرية

أمرت نيابة المطرية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين محامي عام نيابات شرق القاهرة، بحبس 3 موظفين «إدرايين» 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالإهمال في واقعة وفاة طبيبة المطرية صعقًا بالكهرباء داخل سكن الأطباء بالمستشفي بعد انتهاء يومها في العمل.

حيث كانت النيابة تسلمت تقرير شهادة وفاة الطبيبة سارة أبو بكر، التى لقيت مصرعها داخل مستشفى المطرية وثبت بعد الفحص أن سبب الوفاة نتيجة توقف عضلة القلب.

حيث ذكر التقرير الطبى أن المتوفية أصيبت بخلل فى وظائف الجسم، واستمعت النيابة لأقوال أهل الطبيبة الذين رفضوا توجيه أي اتهام لمدير المستشفى أو أي من العاملين بها، كما استمعت لزملائها، الذين أفادوا بأنها قررت الاستحمام بعد انتهاء عملها ومكثت فترة داخله فتسرب إلينا القلق وبعد طرقهم الباب، اكتشفوا جثتها بجانب الدخان الكثيف الذي يخرج من السخان.

جدير بالذكر، أن الدكتور إيهاب الطاهر عضو مجلس نقابة الأطباء، كان قد فجر مفاجأة صادمة في واقعة وفاة طبيبة المطرية، حيث أكد أن التقرير الطبي الذي كتبه زملاء الطبيبة سارة أبو بكر ضحية مستشفى المطرية كشف عن الوفاة ليست وفاة طبيعية على الإطلاق، وذلك بسبب وجود آثار سوداء على منطقة الفخذ، وتلك الآثار الموجودة تبدو وكأنها صعق كهربائي، فبالتالي يكون سبب الوفاة ليس طبيعي، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباحك مصري” المذاع على فضائية “إم.بي.سي مصر”

أكد الدكتور إيهاب الطاهر عضو مجلس نقابة الأطباء، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “صباحك مصري” المذاع على فضائية “إم.بي.سي مصر”، أن الطبيبة سارة أبو بكر لم يتم تشريح جثتها، حيث أنها توفيت داخل سكن الأطباء بمستشفى المطرية، لافتًا إلى أنه عقب وفاتها تم الكشف على الجثة ظاهريًا من قبل زملائها وزميلاتها فقط.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى