آخر الأخبار

«حجاب» ميرهان حسين يثير جدل واسع في السوشيال ميديا.. صور

شاركت الفنانة الشابة ميرهان حسين، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، إلا أن الصورة أثارت جدل واسع بين متابعي الفنانة الشابة بعد ظهورها بالحجاب لأول مرة.

واضطرت الفنانة الشابة ميرهان حسين للرد على متابعيها بعد الجدل الواسع حول ارتداءها الحجاب، أم هو مشهد تمثيلي فقط، فأكدت عبر حسابها عبر “إنستجرام” أنها ستظهر بالحجاب في مسلسلها الجديد “أيوب” والذي تؤدي دور البطولة فيه أمام الفنان مصطفى شعبان وهنا الزاهد.

وأضافت الفنانة ميرهان حسين، أن هذا اللوك الذي ظهرت به في الصورة التي نشرتها مؤخرًا، هي شخصية “رغدة” التي تقدمها خلال المسلسل الرمضاني في رمضان، فيما أكد متابعيها أن إطلالتها بالحجاب رقيقة للغاية.

حيث إنهالت التعليقات من جانب عدد من متابعيها عبر تعليقات الصورة التي نشرتها عبر “إنستجرام”، وطالبها البعض بإرتداء الحجاب في حياتها الطبيعية أيضًا نظرًا لأنها يعطيها “براءة”، فقال: ” كمية براءة طالعة من وشك محصلتش “.

جدير بالذكر، أن مسلسل “أيوب” بطولة الفنان مصطفى شعبان، ومحمد لطفي ودياب، وأيتن عامر، وميرهان حسين وهنا الزاهد، ومن تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، ومن المقرر عرضه خلال دراما رمضان على قناة “الحياة” بشكل حصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى