آخر الأخبار

«حذاء ممزق وسقوط فوطة صحية».. مواقف محرجه تعرض لها النجوم على الهواء

دائما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتنطبق تلك المقولة على حياة الفنانيين والمشاهير بشكل خاص ، فعلى الرغم من أن حياة الفنانيين دائما ما تسلط عليها الأضواء ويحسدهم الجميع إلا أنها كما لها مميزاتها لها سلبياتها.

لذا رصد موقع “لقطات” أبرز المواقف المحرجة والتي تعرض لها بعض الفنانين من العرب والأجانب على الهواء مباشرة ، وكان أبرزهم شيرين عبد الوهاب وإليسا وسهير رمزي.

1- الفنانة “سهير رمزي” وحذائها الممزق:

تعرضت الفنانة سهير رمزي، لموقف محرج جدًّا على الهواء، خلال استضافتها في برنامج “العاشرة مساءًا” مع الإعلامي “وائل الإبراشي”، حيث كشف عن تعرضها لحادث سير بسيط أثناء ذهابها للأستديو، وهو ما أدى إلى قطع حذائها، واضطرت إلى ارتداء حذاء آخر غير ملائم للظهور على الشاشة.

2- المغنية المكسيكية “باتريسيا نافيداد” وسقوط الفوطة الصحية:

تعرضت المغنية المكيكية “باتريسيا نافيداد” لموقف محرج على الهواء، حيث كانت تقدم عرض غنائي ببرنامج تلفزيوني شهير ومن ثم سقطت فوطتها الصحية ولكنها تداركت الأمر وأكملت العرض التلفزيوني دون أن تبالي.

باتريسيا نافيداد
باتريسيا نافيداد
باتريسيا نافيداد
باتريسيا نافيداد
باتريسيا نافيداد
باتريسيا نافيداد

3- الفنانة شيرين عبد الوهاب والملقن:

تعرضت الفنانة “شيرين عبد الوهاب” لموقف محرج على الهواء، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي عمرو أديب، بعدما تم الكشف عن وجود “ملقن” يعطيها التعليمات ويجلس بجوارها أثناء أية مداخلات، وذلك بعدما أثارت العديد من المشكلات في الأعوام الماضية وكان أبرزها مشكلتها مع الهضبة “عمرو دياب ” واعترافها صراحة بأنها تعمدت اهانته في حفل زفاف كندة علوش وعمرو يوسف، وبلغ حدّ اعتزازها بنفسها أن اعتبرت نفسها الهرم.

4- النجمة “نانسي عجرم” وتغزل عمرو أديب فيها:

تعرضت الفنانة “نانسي عجرم إلى غزل صريح من الإعلامي “عمرو أديب” عندما حلت ضيفة على برنامج “كل يوم جمعة”، وخصصت الحلقة لكي تفتح نانسي صندوق أسرارها، وتكشف تفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفني.

نانسي عجرم
نانسي عجرم

ولكن وقع ما لم يكن في الحسبان عندما سألها المذيع عمرو أديب هذا السؤال: ” انتي ازاي جوزك بيتحمل كل الجمال دا يطلع للمسارح.. وكل الرجالة “، وبناء على هذا التصرف وهذا السؤال خجلت كثيرا نانسي.

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى