آخر الأخبار

حرب كلامية بين فجر السعيد وبوسي شلبي على صورة للأخيرة.. شاهد

اشتعلت حرب كلامية بين الإعلامية المصرية بوسي شلبي، والكاتبة الكويتية فجر السعيد، وذلك على إحدى الصور الجديدة التي شاركتها الإعلامية المصرية عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكانت بوسي شلبي قامت بنشر صورة جديدة لها لتكشف لجمهورها ومتابعيها عبر “إنستجرام” عن اللوك الجديد الذي تتبعه، بعد تغيير إطلالة شعرها بعدما كانت تعتمد على الشعر المموج إلا أنها فاجئت الجمهور بنشر صورة بشعر أشقر مفرود، واعتمادها على مكياج بارز لملامحها بشكل كبير.

ومن جانبها، قامت الكاتبة الكويتية فجر السعيد بالتعليق على الصورة التي نشرتها الإعلامية بوسي شلبي عبر “إنستجرام”، حيث سخرت من إطلالة الأخيرة بطريقة غريبة فقالت في تعليقها : ” مين دي ؟”، مع وضع إيموجي يعبر عن الدهشة.

بينما بادرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي، بالرد السريع من خلال خاصية التعليقات على الصورة الموجودة عبر “إنستجرام”، إلا أن الرد كان قاسيًا حيث قالت : ” خالتك “، ما ساهم في تفاعل محبي ومتابعي الإعلامية المصرية بوسي شلبي التي تعمدت إحراج الكاتبة فجر السعيد بهذا الشكل.

حرب كلامية بين فجر السعيد وبوسي شلبي
حرب كلامية بين فجر السعيد وبوسي شلبي

جدير بالذكر، أن التوترات بين الوسط الفني المصري عمومًا والكاتبة فجر السعيد قد نشأ بسبب سخرية الأخيرة من الفنانة القديرة نجلاء فتحي، بعد تداول صورة لها مع الفنانة الجميلة يسرا بدون مكياج، فطالبتها فجر السعيد بعدم الظهور بهذا الشكل أو الخضوع لعملية تجميل على وجه السرعة، ما تسبب في غضب الوسط الفني المصري.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى