آخر الأخبار

حساب الفيفا يثير الجدل بترشيح هذا الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا.. صورة

نشر حساب الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا، ” عبر حسابه الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر” صورة من نسخة بطولة دوري أبطال أوروبا عام 1981 والتي أقيمت بين فريقي ليفربول وريال مدريد وحسمها الريدز لصالحه بهدف وحيد دون رد.

وعلق حساب الفيفا على الصورة التي نشرها عبر “تويتر”: ” نهائي دوري أبطال أوروبا ليفربول – ريال مدريد سيكون بمثابة تكرار لنهائي كأس أبطال أوروبا 1981 – 1990 الذي فاز به ليفربول 1-0 بهدف آلان كينيدي، يوم 27 مايو في باريس “.

حساب الفيفا يرشح ليفربول للفوز ببطولة دوري الأبطال
حساب الفيفا يرشح ليفربول للفوز ببطولة دوري الأبطال

وكان فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري الدولي محمد صلاح، قد نجح في تأهله رسميًا إلى نهائي البطولة الأورووبية، بنتيجة 7-6 مجموع مباراتي الذهاب والأياب أمام روما الإيطالي، ويعد هذا أول تأهل من 11 عامًا بعد الخسارة في نهائي دوري الأبطال في نسخة عام 2007 أمام إيه سي ميلان الإيطالي.

كما تأهل ريال مدريد الإسباني، بعد الإطاحة بنظيره الألماني بايرن ميونيخ بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 4-3، حيث نجح الميرينجي في الفوز في آليانز آرينا معقل البافارين بينما تعادل في سانتياجو برنابيو بنتيجة 2-2.

ومن المقرر، أن تقام مواجهة نهائي بطولة دوري الأبطال هذه النسخة يوم 26 مايو الجاري، على ملعب “الأوليمبي” بالعاصمة الأوكرانية كييف، وتقام المباراة يوم السبت في تمام التاسعة إلا ربع مساءًا بين فريقي ليفربول وريال مدريد.

شاهد أيضا: 6 لقطات من تأهل ليفربول أمام روما.. محمد صلاح في نهائي دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى