آخر الأخبار

حساب مانشيستر سيتي عبر «تويتر»: «لو رجالة تعالوا من غير صلاح».. صورة

علق الحساب الرسمي لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي، على سوبر هاتريك محمد صلاح، الذي وضعه في مباراة ليفربول أمام واتفورد اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر البريميرليج الإنجليزي.

وقام حساب مانشيستر سيتي الرسمي عبر “تويتر”، بذكر حساب ليفربول على الموقع نفسه ووجه له رسالة نارية كتب فيها: ” لو رجالة تعالوا من غير صلاح “، باللغة العربية، في إشارة منه على مواجهة الفريقين المقرر لها 4 إبريل المقبل ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

حساب مانشيستر سيتي عبر «تويتر»
حساب مانشيستر سيتي عبر «تويتر»

ونجح محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول، في تسجيل 4 أهداف اليوم السبت في شباك واتفورد الإنجليزين ليرتفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول في الموسم الجاري، ليتربع على قمة هدافي الدوري الإنجليزي بفارق 4 أهداف عن صاحب الوصافة هاري كين، نجم توتنهام وصاحب الـ 24 هدفًا.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قد أقيمت أمس الجمعة في مدينة نيون السويسرية، وأسفرت عن وقوع ليفربول في مواجهة مانشيستر سيتي الإنجليزي، على أن تكون مباراة الذهاب على ملعب الإنفيلد معقل الريدز، بينما تكون مباراة الإياب على ملعب الاتحاد في مدينة مانشيستر.

شاهد أيضا:

5 لقطات ترصد رد فعل يورجن كلوب المجنون على أهداف محمد صلاح.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى