آخر الأخبار

حسام البدري يكشف موقفه النهائي من التجديد للأهلي بعد العرض الإماراتي المغري

كشف مسؤولو النادي الأهلي، أن مدرب الفريق الأحمر حسام البدري، رفض العرض المغري المقدم من أحد أندية الدوري الإماراتي، مؤكدًا تفضيله البقاء داخل أسوار القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

وكان عرض إماراتي تم تقديمه للمدرب حسام البدري، للظفر بخدماته مطلع الموسم المقبل، على أن يتلقى راتبًا شهريًا يصل إلى 60 ألف دولار، بينما رفض البدري العرض مؤكدًا سعادته داخل النادي الأهلي ورغبته في التواجد فترة إضافية مع الفريق الأحمر.

ومن المقرر، أن يقوم حسام البدري، بالتجديد للنادي الأهلي مدة إضافية في عقده المقرر أن ينتهي بنهاية الموسم الجاري، عقب انتهاء مواجهة مونانا الجابوني المقرر لها السبت 17 مارس في الجابون، ضمن إياب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفاز النادي الأهلي خلال مواجهة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، برباعية ساحقة دون رد، أحرز الأهداف مروان محسن، وليد أزارو، عبد الله السعيد “هدفين”.

بينما يستعد النادي الأهلي حاليًا، لخوض مواجهة هامة أمام إنبي، لحسم لقب الدوري المصري الممتاز، والمحدد لها الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر المسابقة المصرية.

شاهد أيضا:

أزارو مرشح لهذه الجائزة بعد تألقه مع الأهلي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى