آخر الأخبار

حسام حبيب ينهى اشاعة زواجه من «شيرين» بهذا التصرف

قرر الفنان حسام حبيب ان يضع حدا لاشاعه زواجه من الفنانة شيرين عبد الوهاب بدخوله في قصة حب حقيقية  مع نجمة أخرى حازت على لقب “ملكة جمال مصر” إلهام وجدي التي حملت لقب ملكة جمال مصر عام 2009، وعمرها حالياً 34 سنة، وما بين حقيقة قصة الحب بينها وبين حسام حبيب، هو منشوراته التي تكون إلهام حاضرة فيها من خلال تعليقاته إليها وصورهما معاً.

حسام حبيب والهام وجدي
حسام حبيب والهام وجدي

ويحرص حسام حبيب على نشر صوره برفقة إلهام وجدي ووصفها بكلمات رومانسية رائعة في منشوراته المتعددة، التي كشفت أيضاً أن علاقتهما قد بدأت منذ نحو 5 سنوات، وبدأت بالصداقة وأنها تحولت حالياً لقصة حب.

حسام حبيب والهام وجدي
حسام حبيب والهام وجدي

غير أن حسام حبيب لم يعترف بشكل علني بارتباطه عاطفياً بإلهام وجدي حتى الآن، مكتفياً فقط بنفي خبر زواجه من شيرين، والجدير بالذكرأن حسام حبيب قد تم طلاقه من زوجته السابقة في عام 2014 بعد زواج دام لعامين فقط.

حسام حبيب والهام وجدي
حسام حبيب والهام وجدي

ويذكر انه قد انتشرت خلال الايام الماضية اشاعة زواج الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من زميلها المغني المصري حسام حبيب الاسبوع الماضي، وسط سرية تامة، واقتصر الامر على عائلتيهما وزاد من تأكيد خبر الزواج قيام والد حسام حبيب بنشر صورة تجمع شيرين وابنه وكتب تعليقاً: “ابني وعروسته”.

حسام حبيب والهام وجدي
حسام حبيب والهام وجدي

 

وتجمع شيرين وحسام علاقة صداقة، وسبق أن قدما معا ديو “كل ما اغني” وفي الفترة الاخيرة ظهرا معا في كثير من المناسبات الفنية، وكانت صورهما تظهر مدى عمق علاقتهما.

يُذكر أنّ حسام كان على علاقة بمقدّمة البرامج إلهام وجدي، وتعتبر صديقة مقرّبة من شيرين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى