آخر الأخبار

حسن الرداد يتعرض لإصابه خطيرة..التفاصيل

طرح المنتج أحمد السبكى، الإعلان الأول لفيلم حسن الرداد الجديد “عقدة الخواجة”، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”والمقرر أن يتم طرحه فى السينمات خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم “عقدة الخواجة” يشارك فى بطولته بجانب حسن الرداد، بيومى فؤاد وماجد المصرى وحسن حسنى ومحمد لطفى وهنا الزاهد وسامية الطرابلسى وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى.

ويعد هذا الفيلم هو ثالث بطولات الفنان حسن الرداد المطلقة فى عالم السينما، بعدما قدم من قبل فيلمى “زنقة ستات” و”عشان خارجين”، مع نفس المنتج، وللرداد تجارب أخرى مع المنتج أحمد السبكى، إذ وقف بطلاً أمام النجمة ياسمين عبد العزيز فى فيلمى “الآنسة مامى” و”جوازة ميرى”.

حسن الرداد فنان مصري، ولد فى دمياط، هو ابن الفنان “نبيل الرداد”، حصل علي بكالوريوس تجارة، كما تخرج من قسم  التمثيل بمعهد الفنون المسرحية.

بدأ “الرداد” حياته الفنية من خلال دور صغير في فيلم خيانه مشروعة، كما شارك في مسلسل “الدالي” الذي استطاع من خلاله أن يثبت امتلاكه لموهبة فنية حقيقية وحجز مكانته داخل الوسط الفني.

استكمل “حسن الرداد” مشواره الفني وقدم العديد من الأعمال المتميزة في السينما و التلفزيون، ومن أبرز أعماله التلفزيونية: “ابن الأرندلى” و”الجماعة” و”ريش نعام”، بينما من أبرز الأعمال التي قدمها في السينما فيلم “احكي يا شهرزاد” و”كاريوكى” و “كف القمر”.

اتخذ “الرداد” موقفاً صارماً خلال ثورة 25 يناير المصرية حيث أعلن تمسكه بحق الشهداء، و تضامنه مع جميع المسيرات المطالبة بتحقيق أهداف الثورة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى