آخر الأخبارأخبار الحوادث

استدرج ابنة شقيقه في شقته واعتدى عليها بعنف والتحقيقات تفجر مفاجأة صادمة حول قتلها !

تلقت نيابة حدائق القبة، بلاغًا يفيد بالعثور على طفلة تبلغ من العمر 8 سنوات، تم الاعتداء عليها بعنف شديد وقتلها داخل شقة في منطقة حدائق القبة على يد شخص مجهول الهوية، وعلى الفور توجه فريق من البحث الجنائي لمعاينة موقع الحادثة.

فيما وكشف فريق البحث الجنائي، أن المبلغ عن وقوع الجريمة في أحد الشقق في منطقة حدائق القبة، وبعد تضييق الخناق عليه في التحقيقات اعترف بإرتكابه الجريمة بالتفصيل، حيث قام باستدراج الطفلة إلى شقته وقام فيما بعد باغتصابها بعنف شديد.

وأضاف المتهم في اعترافاته، أنه قام بقتل الطفلة التي تعتبر ابنة شقيقة، بطريقة جديدة غير مسبوقة، حيث وضع مخدر الترامادول في كوب مياه وأجبرها على تناوله ما أدوى بحياتها في الحال.

وتابع المتهم خلال التحقيقات أمام نيابة حدائق القبة، أنه عقب تلك الواقعة قام بحمل الطفلة ونقلها إلى المستشفى على الفور مدعيًا بأنه عثر عليها داخل شقة مهجورة وتم اغتصابها من جانب شخص مجهول ثم قتلها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى