فن و مشاهير

صبا مبارك تخطف الأنظار بفستان أحمر قصير على الإنستجرام..صور

تداول عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” صورة جديدة الفنانة الممثلة الأردنية صبا مبارك في أحدث إطلالة ظهرت بها خلال الاحتفالية التي اقامتها ماركة بلجاري ومجلة أنجيما.

حيث ظهرت الفنانة الممثلة الاردنية صبا مبارك خلال الصورة بإطلالة راقية وأنيقة في الاحتفالية التي أقامتها ماركة بلجاري ومجلة أنجيما، وهي مرتدية فستان أحمر قصير واختارت تسريحة الشعر القصير، وأكملت إطلالتها بحذاء فضي رقيق.

من ناحية أخرى، فازت صبا مبارك، بمنحة إنتاجية من الهيئة الملكية الأردنية للأفلام، لفيلمها الروائي الطويل الجديد «بنات عبدالرحمن»، للمخرج زيد أبو حمدان.
وكان أخر أعمالها مسلسل «طايع»، مع الفنان عمرو يوسف، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نسبة نجاح كبيرة.

«طايع»، بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنان عمرو عبدالجليل، والفنانة إنجي المقدم، وأحمد عبدالله محمود، سلوى محمد علي، محمود البزاوي والفنانة القديرة سهير المرشدي،وغيرهم، وهو من إخراج عمرو سلامة.

وتدور أحداث العمل في الصعيد، بين مدينتي الأقصر والقاهرة وإحدى الدول الأجنبية، ويعد طايع هو التعاون الثاني بين صبا وعمرو يوسف بعد فيلم «الثمن،» ومن المقرر أن يبدأ تصويره في 25 ديسمبر الجاري.

جدير بالذكر، أن الفنانة الممثلة الأردنية صبا مبارك، شاركت برفقة شقيقتها للمرة الأولى في إحدى فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين، الذي بدأت فعالياته الثلاثاء الماضي بدار الأوبرا المصرية.

وحصلت الصورة على الكثير من الإعجابات من قبل الجمهور والمتابعين، وأنهالت على الصورة العديد من التعليقات الإيجابية التي تشيد بجمال وسحر الفنانة الممثلة الأردنية صبا مبارك وشقيقتها الجميلة.

ويذكر أن، أن فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان القاهرة السينمائي تنطلق في السابعة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء، تلك الدورة التي يترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وبحضور وزير الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى