فن و مشاهير

محمد هنيدي يكشف تفاصيل الجزء الثاني من فيلم صعيدي بالجامعة الأمريكية

أعلنت إدارة الجامعة الأمريكية عن عقد لقاء مفتوح بين الفنان الممثل محمد هنيدي مع طلاب الجامعة، وذلك يوم الإثنين 22 أكتوبر المقبل، فيعد هذا اللقاء عودة جديدة لهنيدي للجامعة الأمريكية منذ تقديمه لفيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية”.

وقام محمد هنيدي بالترويج لهذا اللقاء على صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن خلال هذا اللقاء سيكشف عن ذكرياته مع الجامعة الأمريكية خلال تصوير أحداث الفيلم وكواليس المشاهد مع باقي الممثلين، كما أعلن عن مفاجأة وهي أنه يستعد لتقديم الجزء الثاني من الفيلم، ويكشف خلال اللقاء عن أهم أعماله الفنية في الفترة المقبلة.

وعلى صعيد أخر، يستعد الفنان الممثل محمد هنيدي لدخول تجربة سينمائية جديدة خلال نوفمبر المقبل، من إخراج ماندو العدل، ومن تأليف أحمد عبد الله، وأحداثه تدور فى إطار كوميدى ساخر، ومن المقرر أن ينافس به في موسم عيد الفطر المقبل.

كما يستعد للعودة إلى المسرح من جديد بمسرحية جديدة بعنوان “3 أيام في الساحل”، وهي من تأليف أحمد عبدالله وإخراج مجدي الهواري والمقرر طرحها للجمهور خلال الأشهر القليلة المقبلة.

جدير بالذكر، أن هنيدي شارك هذا العام فى السباق الرمضاني بمسلسل “أرض النفاق”، وشاركه في بطولته، هنا شيحة، والإعلامي إبراهيم عيسى، ومحمد محمود، ودلال عبد العزيز، وهاجر الشرنوبى، ومحمد ثروت، ومحمود كمال، وآخرون، إنتاج العدل جروب.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى