آخر الأخبار

حقيقة خروج “لعنة الكارما” لـ هيفاء وهبي من المارثون الرمضاني

يشهد المسلسل الجديد للنجمة هيفاء وهبي “لعنة الكارما” مشكلات عدة قبل البدء في التصوير ، خصوصًا وأنه لم يتم الانتهاء من التعاقد مع أبطال العمل حتى اللحظة ، حيث قررت الجهة المنتجة للمسلسل تأجيل التصوير الذي كان من المفترض أن يبدأ اليوم السبت في أحد الديكورات المخصصة للعمل على الطريق الصحراوي.

وكان قد اعتذر النجم محمد رجب ، في اللحظات الأخيرة عن المشاركة في بطولة العمل التليفزيوني ؛ بسبب ضيق وقته حسبما أعلن خلال بيان صحفي له.

ووضع اعتذار محمد رجب الشركة المنتجة للمسلسل في مأزق ، خاصةً أنه كان من المقرر عرض المسلسل التليفزيوني في المارثون الرمضاني المُقبل.

ويعمل المنتج ممدوح شاهين ، حاليًا على الانتهاء من إبرام التعاقدات مع النجوم المشاركين في أحداث المسلسل ، حيث تم الاستقرار على معظم المنضمين للعمل التليفزيوني ، ولعل أبرزهم : الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم ، والفنانون: عبير صبرى ونبيل عيسى وسامح الصريطى وشيرين وأحمد صيام والمذيع باسم الزارو.

ومن جانبه ، يجري المخرج إسماعيل فاروق معاينات لأماكن التصوير الخاصة بالمسلسل التليفزيوني ، للبدء في التصوير فور انتهاء إبرام تعاقد النجوم المشاركين.

ومسلسل “لعنة الكارما” من كتابة وتأليف عبير سليمان وإخراج فاروق إسماعيل، ومن إنتاج ممدوح شاهين فى ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي، حيث تشاركا العام الماضي فى تقديم مسلسل “الحرباية” من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

شاهد أيضًا

هذه هي أول مفاجآت ساندي لجمهورها بعد إنجابها الطفل الأول

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى