آخر الأخبار

حقيقة غياب حمدي الميرغني عن دراما رمضان 2018

أثيرت تساؤلات عديدة من قبل جمهور الفنان حمدي الميرغني ، عن حقيقة عدم مشاركته في موسم رمضان المقبل، خاصة بعد إعلان الممثل محمد أسامة الشهير بـ«أوس أوس» عن تأجيل مسلسله مع الميرغني بسبب أنه لم يكتمل ورق العمل حتى الآن.

ورد الميرغني على تساؤلات جمهوره حول غيابه عن دراما رمضان 2018، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، قائلاً: «”ردًا على كل اللي بيسألني أنت مش عامل مسلسل في رمضان؟ الحمد لله انا عامل مسلسلين ربع رومي وسك على اخواتك.. أعمال صحابي وإخواتي هي أعمالي».

وأضاف الميرغني، قائلاً: «بالتوفيق إن شاء الله تكسروا الدنيا وتبقى خطوة نجاح جديدة.. اللي مابينا مش زمالة شغل.. اللي مابينا عشرة عمر».

مسلسل «سك على إخواتك» بطولة كل من: علي ربيع وصلاح عبدالله، وسلوى خطاب، وصبري فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسي عبده، قصة كريم فهمي، من إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

أما «ربع رومي» بطولة النجوم: مصطفى خاطر وبيومى فؤاد وهالة فاخر، ومحمد سلام، وميرنا جميل، وتأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وتامر إبراهيم وإخراج معتز التوني وإنتاج سينرجي.

شاهد أيضًا:

بالصور والفيديوهات| هيدي كرم تشوق جمهورها بكواليس جلسة تصوير جديدة

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى