آخر الأخبار

حقيقة مشاركة أبو تريكة في مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد.. شاهد

نرصد حقيقة مشاركة أبو تريكة في مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد ، بعد الإعلان أمس الاثنين، عن خوض النادي الأهلي مباراة ودية تحت شعار “السلام” أمام فريق أتليتكو مدريد الإسباني، في 30 ديسمبر الجاري، خرجت الجماهير الحمراء عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتدورينات القصيرة “تويتر”، لمطالبة النادي الأهلي متمثلًا في رئيس النادي محمود الخطيب، بدعوة محمد أبو تريكة للمباراة.

ومن جانبه، وجه مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، دعوة لستة من اللاعبين العرب للمشاركة مع النادي الأهلي في مواجهة أتليتكو مدريد الإسباني، في نهاية ديسمبر الجاري، والتي ستقام تحت شعار “السلام” على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وأعلن مجلس إدارة القلعة الحمراء، أسماء اللاعبين وهم: ” فهد المولد، نجم “اتحاد جدة السعودي”، وأحمد خليل، نجم “الجزيرة الإماراتي”، وإسماعيل مطر، نجم “الوحدة الإماراتي”، وسيد ضياء، نجم “الرفاع البحريني”، وعمر عبد الرحمن عموري، نجم “العين الإماراتي”، وأخيرًا، إسماعيل عبد اللطيف، نجم “المحرق البحريني”.

ولم يتم دعوة أسطورة الكرة المصرية والنادي الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، نظرًا لوجود أسمه على قضايا سياسية، تمنعه من الدخول مصر بشكل سليم.

ولم تكن المرة الأولى لجماهير الكرة المصرية، في الخروج للمطالبة بمشاركة أبو تريكة في حدث رياضي، خاصة وعقب ضمان التأهل لمونديال روسيا 2018، خرجت الجماهير عبر “تويتر”، في هاشتاج لحث الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر، ضم محمد أبو تريكة في قائمة الفراعنة المشاركة في المونديال، كتكريم للاعب المصري الذي شرف الكرة المصرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى