آخر الأخبارأخبار الحوادث

حبس مدرسة وزوجها استوليا على 480 ألف جنيه من المواطنين بمدينة 15 مايو

قامت مدرسة وزوجها بالنصب على المواطنين بمدينة 15 مايو، فأمرت نيابة 15مايو الجزئية، بحبس مٌدرسة وزوجها، 4 أيام على ذمة التحقيقات، فى اتهامهما بالنصب والاستيلاء على 480 ألف جنيه، من المواطنين.

كان ضباط مباحث قسم شرطة 15مايو، تلقوا بلاغًا من “ص.س” 27 سنة حاصلة على دبلوم تلمذة صناعية، و”وفدية.ع.ا” 54 سنة ربة منزل، يفيد بتضررهن من “نعمات. م.ح” 59 سنة مدرسة، و”خالد.م.ا” 54 سنة عاطل، “زوج الأولى”، لقيامهم بالنصب عليهن والاستيلاء منهن على مبلغ 311.000 جنيه من الأولى ومبلغ مالى 170.000 جنيه من الثانية، بدعوى تشغيلها فى المشاريع التجارية الصغيرة مقابل ربح شهرى 15%، وعدم إلتزامهما بتسديد الأرباح وتهربهما من إعادة أصل المبالغ المودعة طرفهما للمجنى عليهم.

وبإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما.

وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، وما جاء بأقوال المبلغان أقرا بصحتها، واعترفا بتحصلهما على مبالغ مالية من المواطنين ومن بينهم المبلغان بدعوى تشغيلها فى المشاريع التجارية الصغيرة مقابل أرباح شهرية 15% إلا أنهما عجزا عن تحقيق الأرباح المشار إليها أو رد أصل المبالغ.

وتم تحرير المحضر اللازم، وإحالتهم للنيابة العامة التى تباشر التحقيقات، وأمرت بقرارها السابق.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى