آخر الأخبار

مصدر بالأهلي يكشف الإجراءات المقرر إتباعها بعد انسحاب شركة صلة من الرعاية وهذه البدائل !

أكد مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، على الإجراءات القانونية المقرر إتخاذها من جانب مجلس إدارة النادي تجاه شركة “صلة” السعودية بعد إعلان انسحابها من عقد رعاية القلعة الحمراء في خطاب رسمي تسلمه النادي الخميس.

وأشار المصدر، أن النادي الأهلي هو الفائز رغم انسحاب صلة من الرعاية، مشيرًا بأن النادي سيطبق ما يلزم للحفاظ على حقوقه وسيتخذ الإجراءات القانونية طبعًا لكراسة الشروط والتعاقد الساري بينهما.

وأضاف المصدر أيضًا، أن العقد المبرم بين النادي الأهلي وشركة “صلة” السعودية يتضمن شرط جزائي يلزم الشركة الراعية على دفع مبلغ يقدر بـ 150 مليوون جنيه مصري في حالة فسخ التعاقد من طرفها قبل المدة المحدد لها.

وأوضح المصدر، أنه بعد انتهاء عملية المزايدة يتم استصدار خطاب إسناد للشركة التي حصلت على حقوق المزايدة بطبيعة الحال، وهو ما حدث مع شركة “صلة”، حيث دفعت الشركة 10 ملايين جنيه قيمة التأمين الخاص بالرعاية، فضلًا عن خطاب يتضمن مبلغ 150 مليون جنيه.

وتابع، أن النادي الأهلي سيقوم في حال صحة خطاب انسحاب الشركة من الرعاية بسيير خطاب الضمان، والرجوع على الشركة الراعية للمطالبة باقي مستحقات عقد الرعاية كاملًا، وهو ما تنص عليه كراسة الشروط.

جدير بالذكر، أن عقب خروج أنباء تفيد بانسحاب شركة “صلة” السعودية من رعاية النادي الأهلي، تدخل تحالف يضم “الأهرام والأخبار”، من أجل الحصول على رعاية الأهلي بمقابل خيالي وصل إلى 458 مليون جنيه مصري، كما ومن المقرر أن تقام مزايدة أخرى وستتحمل شركة “صلة” تكاليفها كاملة.

وأشار المصدر، أن الخطاب المقدم بسحب عقد الرعاية لا يعتد به كونه غير موقع من المفوض الرسمي للشركة، وينبغي أن يكون الخطابات الرسمية موقعه من المستشار القانوني لشركة صلة للأخذ به.

وكانت شركة “صلة” السعودية قد حصلت على رعاية النادي الأهلي مقابل 500 مليون جنيه لمدة 4 سنوات، بعد منافسة شرسة مع وكالة الأهرام للإعلان وشركة بريزنتيشن.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى