آخر الأخبار

حكاية البلطجي «دعواتها» مع نجم مسرح مصر «محمد أنور».. فيديو

خلال حلوله ضيفًا مع الإعلامية “منى الشاذلي” في برنامج “معكم” المذاع على قناة “cbc”، قص نجم مسرح مصر الكوميديان “محمد أنور” حكايته مع البلطجي “دعواتها” عندما كان صغيرًا أثناء يوم عيد الأم.

وقال أنور إنه ينتظر عيد الأم كل عام من اجل مشاهدة والدته وهى تستقبل الهدية، مضيفًا أن والدته كانت تبكى كثيرا اثناء استقبال الهدية وكانت تقول “انت يا ابنى تاعب نفسك ليه وتفضل تعيط مش عارف ليه” .

وعن الموقف مع دعواتها، قال أنور :”واأا كنت صغير و جايب هديه لامى وركبت مع سائق مجنون وكان بيعمل جمسات وسبعات فى الطريق وانا راكب جنبه وكل الناس فى العربية بتصوت من الرعب ، وانا قاعد ساكت عشان عارف انى هموت”.

وأكد نور أنه كان ينطق الشهادة طوال الرحلة ، وكان ينتظر الموت فى أى لحظة وأوضح ان هذا السائق اسمه «دعواتها» واستكمل حديثه قائلا:”بعد ما دخلت البيت عشان ادى الهدية لامي لقيت فى مشكلة وخدت الهدية ورمتها من البلكونة ،وانا زعلت ونزلت عشان أجيبها لاقيت دعواتها هو اللي أخدها وأنه من المنطقة عندنا، فسيبت الهدية”.

شاهد أيضًا..

بالفيديو.. سما المصري بالنقاب في شوارع القاهرة لهذا السبب

نجم مسرح مصر «محمد أنور» يفاجئ منى الشاذلي بهدية قيمة على الهواء .. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى