آخر الأخبار

حكم مصري لإدارة مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد.. تعرف عليه

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الجبلاية، على حكم مصري لإدارة مباراة الأهلي وأتليتكو مدريد الإسباني، الودية، والمقرر إقامتها يوم 30 ديسمبر الجاري، تحت شعار “السلام”، ضمن مهرجان ينظمه النادي الأهلي يتم تخصيص دخله لصالح ضحايا الإرهاب في مصر.

وجاء قرار لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبد الفتاح، على اختيار الحكم الدولي، جهاد جريشة، لإدارة المباراة، خاصة بعدما تم اختياره من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، لإدارة مباريات مونديال روسيا.

وتم اختيار جهاد جريشة تحديدًا، لتدريبه على خوض المباريات أمام الفريق العالمية والدولية، خاصة وأن نجوم أتليتكو مدريد جميعهم مشاركين في عدد كبير من منتخبات عالمية مشاركة في مونديال كأس العالم 2018، أبرزهم منتخب إسبانيا.

ومن المقرر، ان تقام المباراة الودية، بين فريقي الاهلي وأتليتكو مدريد، 30 ديسمبر الجاري، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وبحضور جماهيري يصل إلى 60 ألف مشجع، ويسعى النادي الأهلي لزيادة عدد الجماهير إلى 80 ألف، خاصة وأن دخل المباراة سيتم تخصيصه لصالح ضحايا الإرهاب في مصر.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى