آخر الأخبار

حلا شيحة تكشف حقيقة خلعها للحجاب وعودتها للتمثيل

أعلنت الفنانة حلا شيحة عن خلعها للحجاب ةعودتها للتمثيل مرة أخرى بعد قرارها اعتزال الفن خلال السنوات الماضية وارتدائها الحجاب، ثم قرارها بارتداء النقاب.

وكشفت حلا شيحه عن صورتها الأولى بعد عودتها من قرار الاعتزال للتمثيل مرة أخرى وخلعها الحجاب.

وأكدت حلا شيحه في بيان صحفي منسوب لها “اشتياقها الكبير للوقوف أمام الكاميرا والمشاركة في تقديم أعمال تحمل مضامين وافكار تنتصر للإنسانية، وهو الأمر الذي شجعها عليه زوجها، وهي تعيش هذه الأيام حالة إنسانية وفنية مبهجة لقرب عودتها لتقديم ما تحب من أعمال سيكون لها تأثيرها في الوجدان مثل أعمالها السابقة”.

واعتزلت هنا شيحة التمثيل منذ 12 عاماً بعد تقديمها فيلم “كامل الأوصاف” عام 2006 مع الفنان عامر منيب، وذلك بعد مشاركتها فى العديد من الأفلام الناجحة منها “السلم والثعبان” و”سحر العيون” و”اللمبي” كما اختارها النجم الكبير عادل إمام في بطولة فيلم “عريس من جهة أمنية”.

ومن جانبها، اكدت الفنانة هنا شيحة أن شقيقتها حلا لها ميول منذ فترة للعودة إلى التمثيل مرة أخرى أخرى ولكنها لم تتخذ قرارا رسميا حتى الآن ولم تحدد أى أعمال تعود من خلالها.
شاهد ايضا:
ريهام حجاج تتألق بطلالة جديدة مميزة وسط الأشجار في أحدث جلسة تصوير ..صور

بالصور|احتجاز منى زكي وجميلة عوض بمطار الولايات المتحدة الأمريكية..والسبب

محمد رمضان: قناتي على اليوتيوب تخطت الـ750 مليون مشاهدة خلال 3سنين فقط

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى