حورية فرغلي تخرج عن صمتها وترد على الاتهامات الموجهه إليها

علقت الفنانة حورية فرغلي، على الاتهامات الموجهه إليها من قبل بعض النقاد، حيث شبهها البعض بتقليد الفنانة الكبيرة يسرا، خلال فيلمها الجديد «طلق صناعي» بدور يسرا في الفيلم الجديد «الإرهاب والكباب».

وردت حورية فرغلي، مؤكدة أنه لايوجد أي تشابهه بين الفيلمين، قائلة: «هناك أفلام كثيرة تناولت فكرة احتجاز الرهائن بطرق مختلفة، وهذا لا يعني أبداً أن تلك الأفلام متشابهة، بخاصة أن الشخصية التي جسّدتها لا علاقة لها أبداً بشخصية الفنانة يسرا في «الإرهاب والكباب»، فأنا قدمت دور زوجة في حالة طلق صناعي ملقاة على الأرض طوال الأحداث بين الحياة والموت، لكن رغم كل الآلام تؤثر في زوجها وفي أحداث الفيلم».

وأضافت حورية فرغلي خلال تصريحات صحفية : «الشخصية التي قدمتها في الفيلم تعد تعبير رمزي عن المرأة المصرية التي تعاني، لكنها تثابر على حماية من حولها بكل حب، حتى وهي بين الحياة والموت، أما دور يسرا في «الإرهاب والكباب»، فلم يكن فيه أي من هذه التفاصيل نهائياً، فلماذا يتهمني البعض بتقليدها أو يقارنون بين الدورين لمجرد وجود فكرة حجز رهائن في الفيلمين؟».

واستطردت حورية خلال تصريحته: «أديت شخصية صعبة جداً، خاصة أنني استأصلت الرحم قبل سنوات، ولن أستطيع الإنجاب، لذلك كان لا بد أن أسأل سيدات وأطباء عن الأحاسيس التي تعيشها المرأة في تلك اللحظات، لأتمكن من التعبير عنها بصدق. والحمد لله، نجحت في ذلك، بشهادة الجمهور والنقاد، وأعتبر الدور تحدياً جديداً لي كممثلة، وسعيدة بالإشادات التي حصلت عليها».

Exit mobile version