آخر الأخبار

خالد الغندور يثير الجدل بتغريدة حول عبدالله السعيد.. صورة

خلق الإعلامي خالد الغندور نجم الزمالك السابق حالة من الجدل، بتغريدة مثيرة عن عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أعلن الاستغناء عن عبدالله السعيد، عقب تجديد تعاقده مع المارد الأحمر، فور علمه بتوقيع اللاعب في وقت سابق على عقود انضمامه لنادي الزمالك، حيث انضم معارًا لنادي كوبيون بالوسورا الفنلندي لمدة شهرين، انتهيا منذ أيام قليلة، وقبل انضمامه لمعسكر المنتخب الوطني الحالي.

وتساءل خالد الغندور عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” عن سبب عدم تواجد عبد الله السعيد نجم منتخب مصر في اعلانات شهر رمضان الكريم رغم تواجد معظم نجوم المنتخب و الأندية المختلفة.

ليقوم بعض المغردين بالرد على استفهام نجم الزمالك السابق، بأن المعلنين يخشون غضب مجلس إدارة القلعة الحمراء وجماهير الأهلي، التي تعد بالملايين والتي قد تعرض عن المنتج المعلن عنه بسبب رفضها لظهور اللاعب الذي بات خائنًا في نظر الكثيرين منهم.

شاهد أيضًا..

كريستيانو رونالدو يرفض الإجابة عن سؤال حول بقائه في ريال مدريد

موعد مباراة ليفربول ضد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

عضو اتحاد الكرة: «سنرفض التجديد لكوبر في هذه الحالة»

رسميًا.. انضمام مهاجم الأهلي السابق لحرس الحدود

مصدر بالأهلي يؤكد اقتراب مدرب منتخب الأرجنتين من تدريب الفريق

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى