آخر الأخبار

شاهد| كيم كارداشيان تشعل السوشيال ميديا بملابس مثيرة من ماركة زوجها كاني ويست

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “انستجرام” صور جديدة لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ماركة زوجها مغني الراب الأمريكي كاني ويست، Yeezy، لتظهر بها خلال العطلة الأسبوعية التي قضتها في منطقة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

حيث ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بإطلالة رياضية مثيرة من اللون الرمادي لتبرز رشاقة جسدها مع تسريحة بسيطة جاءت متناسقة إلى حد كبير مع اللوك الرياضي.

جدير بالذكر، أن نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان تحتفل الفترة المقبلة بمرور عام على إطلاق ماركتها العالمية في عالم مستحضرات التجميل kkw.

يذكر أن، كيم كرداشيان اسمها الحقيقي كيمبرلي نويل كارداشيان ولدت في لوس أنجلوس من أب من أصل أرمنيّ وأم سكوتلنديّة الأصل.

اكتسبت كيم شهرتها بعدما سطع نجمها في عالم تلفزيون الواقع في البرنامج الذي يرصد حياتها وعائلتها بكلّ تفاصيلها على قناة E! الأميركية بعنوان : Keeping Up with the Kardashians والمستمرّ منذ العام 2007.وأدّت كرداشيان أدوار تمثيلية عدّة، إضافةً الى اطلاقها وشقيقاتها عطور وخطّ خاص بهنّ في عالم الأزياء باسم Kardashian collection. وتعتبر الشابة الأميركية من أثرى نظيراتها من نجمات تلفزيون الواقع والشخصيات الاجتماعية إذ حققت أرباحاً العام 2010 لامست حدود الستّ ملايين دولار.


شاهد أيضا:
شاهد| سيلفي كيم كاردشيان تحصد 3مليون إعجاب خلال 19 ساعة..صور

«حامل في الشهر الـ6 من غير بطن» لن تصدق ما تراه «صور»

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى