فن و مشاهير

بالفيديو|منى الشاذلي تتحدث عن علاقتها بزوجها..تعرف من هو

كشفت الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل كثيرة حول علاقتها بزوجها لأول مرة، وذلك خلال حلقتها مع الإعلامية رضوى الشربيني في إحدى حلقات برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة “سي بي سي”.

حيث قالت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال استضافتها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها “معكم” الذي يذاع على قناة “سي بي سي”، إنه يجب ألا يتعارض الزواج مع عمل ونجاح المرأة، وأكدت الإعلامية منى الشاذلي على حديثها، موضحة أنه بالفعل يعود جزء كبير من نجاحها إلى دعم زوجها لها.

حيث قالت الإعلامية منى الشاذلي، خلال الحلقة: “أنا كنت محظوظة، وجزء كبير من نجاحي هو دعم زوجي لي، والنجاح يكون أحلى عندما يكون شريكك حابب نجاحك، النجاح يكون له طعم أجمل عندما يكون شريكك واقف في ظهرك، وهذا ينطبق على الرجل والمرأة”.

وأضافت منى الشاذلي، قائلة: “فأنا نجاحي واستمراري جز كبير منه بدين به لزوجي وشريك حياتي وأسرتي كلها”.

يذكر أن، الإعلامية منى الشاذلي متزوجة من سمير يوسف مدير عام شركة آدم للإنتاج الاعلامي وهو أحد مؤسسي شبكة راديو وتلفزيون العرب والمدير التنفيذي لوكالة الأخبار العربية، ولديها منه ثلاث بنات.

يذكر أن، الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة وإنتهت بالإنفصال، وقد أسفر عن زواجها طفلتين هما “تيا وتمارا”، وأثارت حالة كبيرة من الجدل عند تقديمها برنامجها “هي وبس” عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما وجهت إتهامات لها بمهاجمة الرجال وتحريض الفتيات ضدهم.

وحصلت رضوى الشربيني من إدارة موقع “اليوتيوب” على الدرع الذهبي، حيث يعد برنامجها هو أول برنامج نسائي يصل عدد متابعيه للمليون في أقل من عام ونصف.

فنشرت صورة لها وهي تحمل الدرع، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “انستجرام”، وعبرت عن سعادتها الشديدة قائلة: “اللهم لك الحمد و الشكر يارب.. ولا عمرى حلمت ولا كنت احلم…الدرع الذهبي للمليون مشترك على قناه اليوتيوب، لبرنامج هى وبس”.

وأضافت رضوى الشربيني خلال برنامجها قائلة: “شكرا لكل شخص ساعدنى ووقف جنبى وحمى ظهرى علشان نوصل لده…ربنا يقدرنى و أفضل دايما عند حسن ظنكم….بحبكم”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى