آخر الأخبار

خبير معلومات يكشف تفاصيل عملية اختراق شبكة الفيسبوك..فيديو

كشف المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، تفاصيل عملية اختراق شبكة الفيسبوك ، حيث قال إن مارك زوكربرج مؤسس فيس بوك، مازال حتى الآن لا يعلم ما السبب وراء عملية اختراق مستخدمي الموقع، موضحًا أن إدارة فيس بوك أكدت أن هناك ثغرة أمنية وراء عملية الاختراق، وحدثت نظام الأمان وكان ذلك يستدعي خروج المستخدمين من حسابهم الشخصي والدخول مرة أخرى، وذلك خلال لقاء خاص، لبرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “DMC”، صباح اليوم، السبت,

وأضاف المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، خلال لقاء خاص، لبرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “DMC”، صباح اليوم، السبت، أنه لا يوجد نظام أمن 100%، مناشدًأ أي مواطن لديه حساب شخصي على فيس بوك اتباع المعايير الأمنية المتاحة أمامة.

وناشد المهندس وليد حجاج، خبير أمن المعلومات، خلال لقاء خاص، لبرنامج “8 الصبح”، المذاع عبر فضائية “DMC”، صباح اليوم، السبت، جميع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بربط جميع حساباتهم الشخصية بإيميل موحد يعرفه جيدًا، فضلًا عن تفعيل خاصية الكود الخاص على الموبيل عند فتح الحساب الشخصي من أي جهاز.

جدير بالذكر، أنه لاحظ العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بـ”الفيسبوك” بتسجيل خروج لحساباتهم من على شبكة الفيسبوك وظل مغلقا لعدة دقائق ثم تم فتحه مرة أخرى، وكان قد وصل من حدث معهم تسجيل خروج ما بقارب من 50 مليون حساب على مستوى العالم، وذلك بحسب ما نقلته قناة العربية.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى