آخر الأخبار

خريطة مسلسلات رمضان 2018.. «الزعيم» يتصدر وبيومي فؤاد يقلب الموازين

بدأ الاستعداد للماراثون الدرامي المقبل يمضي على قدم وساق، حيث استقر عدد كبير من الفنانين على مسلسلات رمضان 2018 ، والتي سيخوضون بها السباق الرمضاني المقبل، وهناك بعضهم بدأ بالفعل في تصويرها والبعض الآخر ينتظر استكمال ترشيحات المخرج لكل الأدوار، ومن أبرز النجوم عادل إمام الذي يحرص على التواجد في رمضان كل عام.

ونستعرض من خلال التقرير التالي قائمة مسلسلات رمضان 2018 ، والتي تم الإعلان عنها حتى الآن.

عادل إمام

عادل إمام
عادل إمام

يشارك الفنان الكبير عادل إمام «الزعيم» في العمل الدرامي «عوالم خفية»، مع نجله المخرج رامي إمام والمؤلف أمين جلال، ومن المقرر أن يتم التصوير عقب الاستقرار على كل فريق العمل.

المسلسل من تأليف أمين جمال، محمد محرز ومحمود حمدان وإخراج رامي إمام، وإنتاج شركة «ماجنوم» للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي.

سميرة أحمد

سميرة أحمد
سميرة أحمد

بعد غياب دام لأكثر من 7 سنوات عن الساحة الفنية، تعود الفنانة القديرة سميرة أحمد للساحة الدرامية من جديد، بمسلسل «بالحب هنعدي»، وذلك بعد أن كان آخر أعمالها مسلسل «ماما في القسم» عام 2010.

وتتعاون خلاله مع الثنائي الذين سبق أن تعاونت معهما في آخر أعمالها الدرامية المخرجة رباب حسين والمؤلف يوسف معاطي، وهو عمل اجتماعي يناقش عددًا من المشكلات الاجتماعية من زاوية مختلفة وطريقة معالجة تتماشى مع المجتمع.

محمد رمضان

محمد رمضان
محمد رمضان

حقق الفنان محمد رمضان نجاحًا جماهيريًا كبيرة في الأعوام الماضية من خلال أعماله على الشاشة الصغيرة، إلا أنه لم يقدم أي أعمال درامية العام الماضي بسبب تجنيده.

ينافس محمد رمضان خلال رمضان المقبل بمسلسل «زين» إنتاج جمال العدل، وتأليف محمد عبد المعطي وإخراج ياسر سامي.

ومن المقرر عرض مسلسل «زين» خلال رمضان 2018 عبر قناتي «dmc» وone»»، وتدور أحداث المسلسل حول ضابط صعيدي بالقوات المسلحة يدعى «زين» – يجسد دور محمد رمضان – يحبه الجميع في منطقته، ويعتبرونه القدوة بالنسبة لهم، لما يتميز به من شهامة وتحمل المسؤولية، ويصدر قرارا بنقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب.

أحمد عز

أحمد عز
أحمد عز

يعود النجم أحمد عز للسباق الرمضاني بعد غياب عدة سنوات بمسلسل «أبو عمر المصري» ومن المقرر أن يبدأ في تصويره خلال اليومين المقبلين مع المخرج أحمد خالد موسى.

يسرا

يسرا
يسرا

استقرت النجمة يسرا على المشاركة في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «بني يوسف» استكمالًا لسلسلة نجاحاتها على مدار السنوات السابقة من خلال أعمالها الرمضانية.

 

يحيى الفخراني

يحيى الفخراني
يحيى الفخراني

يشهد السباق الرمضاني المقبل عودة النجم يحيي الفخراني الذي استقر على مسلسل «بالحجم العائلي» ومن المقرر أن يبدأ تصويره مطلع العام الجديد.

 

عمرو يوسف

عمرو يوسف
عمرو يوسف

يخوض الفنان عمرو يوسف السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «طايع»، ومن المتوقع أن تكون قصته مختلفة تمامًا عما قدم مسبقًا وسوف يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

كريم عبدالعزيز

كريم عبدالعزيز
كريم عبدالعزيز

يشارك النجم كريم عبد العزيز في رمضان المقبل بمسلسل «الزيبق 2» بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول رمضان الماضي، ومن المقرر أن يصور أولى مشاهده خلال الأسابيع المقبلة.

 

نيللي كريم

نيللي كريم
نيللي كريم

اختارت النجمة نيللي كريم «اختفاء» ليكون عنوانًا لمسلسها الرمضاني المقبل حيث اعتاد الجمهور على رؤيتها كل عام من خلال مسلسلات ناجحة ومتميزة.

 

محمد هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي

يخوض الفنان محمد رمضان السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «أرض النفاق» ولم يحدد هنيدي موقفه النهائي من المشاركة في السباق الرمضاني حتى الآن.

 

 

مي عزالدين

مي عزالدين
مي عزالدين

تعاقدت النجمة مي عز الدين على بطولة مسلسل «رسايل» ومن المقرر أن تخوض به السباق الرمضاني المقبل بعد غيابها العام الماضي.

 

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

اختار النجم مصطفى شعبان «أيوب» ليكون عنوانًا لمسلسله المقبل الذي يخوض به السباق الرمضاني وسوف يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

 

أمير كرارة

أمير كرارة
أمير كرارة

بعد النجاح الكبير الذي حققه النجم أمير كرارة بمسلسل «كلبش» في رمضان الماضي، قرر أن يخوض سباق رمضان المقبل بالجزء الثاني من المسلسل «كلبش 2».

 

غادة عبدالرازق

غادة عبدالرازق
غادة عبدالرازق

تخوض الفنانة غادة عبدالرازق السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «ضد مجهول» ومن المقرر أن تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة بعد تعافيها من الإصابة التي تعرضت لها مؤخرًا حيث تعرضت لكسر في ذراعها.

 

هاني سلامة

هاني سلامة
هاني سلامة

بدأ النجم هاني سلامة تصوير مسلسله الرمضاني المقبل «فوق السحاب» مع المخرج رؤوف عبد العزيز، ومن المقرر أن يواصل تصويره على مدار الأسابيع المقبلة.

 

طارق لطفي

طارق لطفي
طارق لطفي

يشارك الفنان طارق لطفي في سباق رمضان 2018 بمسلسل «تحت الصفر».

 

عمرو سعد

عمرو سعد
عمرو سعد

اختار الفنان عمرو سعد «أخرة صبري» ليكون عنوانًا لمسلسله الجديد المقرر أن يشارك به في المارثون الرمضاني المقبل وسوف يبدأ تصويره خلال أيام.

 

أكرم حسني

أكرم حسني
أكرم حسني

يبدأ الفنان أكرم حسني تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان «الوصية» عقب انتهائه من تصوير فيلمه الجديد مع تامر حسني، ومن المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

 

حسن الرداد وإيمي سمير غانم

حسن الرداد وإيمي سمير غانم
حسن الرداد وإيمي سمير غانم

يخوض النجم حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «عزمي وأشجان» ومن المقرر أن يبدأ في تصويره الفترة المقبلة.

 

ياسر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

استكمالًا للنجاح الكبير الذي حققه النجم ياسر جلال العام الماضي بمسلسل «ظل الرئيس» قرر أن يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «رحيم».

مصطفى خاطر

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

يشارك الفنان مصطفى خاطر في سباق رمضان المقبل بمسلسل «بطولة مطلقة» ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

خالد النبوي

خالد النبوي
خالد النبوي

وافق النجم المصري خالد النبوي، على القيام ببطولة مسلسل جديد يحمل اسم «منطقة محرمة»، والذي من المقرّر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل 2018.

مسلسل «منطقة محرمة» من تأليف الدكتور حسن يوسف، ومن إخراج محمد بكير، وجاري اختيار فريق العمل الذي سيشارك في بطولة المسلسل خلال الفترة القادمة.

 

روبي

روبي
روبي

تخوض النجمة روبي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «أهو دا اللي صار» وسوف تبدأ تصويره خلال الفترة المقبلة.

 

آسر ياسين وزينة

آسر ياسين وزينة
آسر ياسين وزينة

يتعاون النجم آسر ياسين مع النجمة زينة في رمضان المقبل بمسلسل «الصعود للهاوية» ومن المقرر أن يبدأ في تصويره خلال أسابيع.

حسين فهمي

حسين فهمي
حسين فهمي

يخوض النجم حسين فهمي والنجمة سلاف فواخرجي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «خط ساخن» مع المخرج حسني صالح.

كريم فهمي

كريم فهمي
كريم فهمي

يخوض الفنان كريم فهمي السباق الرمضاني المقبل بمسلسل «لآخر نفس» ومن المقرر أن يبدأ تصويره نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل.

وتعقد حاليا جلسات عمل لحسم عدد من الترشيحات الخاصة بأبطال العمل، وذلك بعد التعاقد مع كريم فهمي ونجلاء بدر تمهيدا لبدء تصوير مشاهد العمل الشهر المقبل.

والمسلسل من إخراج مجدي السميري، وتدور أحداثه في إطار بوليسي اجتماعي مشوق، وهو من تأليف محمد رفعت.

 

حمادة هلال

حمادة هلال
حمادة هلال

يواصل النجم حمادة هلال التحضير لبدء تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «قانون عمر» في منتصف يناير المقبل، الذي يخوض سباق دراما رمضان 2018.

 

علي ربيع

علي ربيع
علي ربيع

يبدأ النجم المتألق علي ربيع، نجم عروض «مسرح مصر» تصوير مسلسله الجديد «سك على أخواتك» المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل منتصف الشهر الحالي ويشاركه بطولته وصبري فواز وكريم عفيفي.

بيومي فؤاد

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أصبح الفنان الكبير بيومي فؤاد «فاكهة الشاشة»، كما يُطلق عليه أحد أبرز الوجوه التي يستخدمها المخرجون كتميمة الحظ، فعلى مدار الأعوام الثلاثة الماضية ظهر بيومي فؤاد في عشرات الأعمال.

وفي الموسم الدرامي 2018، كسر بيومي فؤاد الموازين، فلم يُعلن مشاركته في أي عمل درامي في السباق الرمضاني المقبل حتى الآن، إلا أن الفنان المصري بيومي فؤاد كشف في لقاء له عبر فضائية «mbc» عن مفاجأة تخص مشاركته في رمضان 2018 لن يتوقعها جمهوره.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى