آخر الأخبار

ديلي ميل: «جوارديولا يخطط لصفقة تاريخية في البريميرليج»

أكدت تقارير صحفية انجليزية أن المدرب الاسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشيستر سيتي يعتزم ابرام صفقة مدوية خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.

لم يبرم جوارديولا صاحب الميزانية المفتوحة من قبل ملاك مانشيستر سيتي، صفقات كبيرة خلال الانتقالات الصيفية الماضية، حيث كان اكبر صفقاته التعاقد مع الدولي الجزائري رياض محرز قادمًا من ليستر سيتي مقابل 60 مليون جنيه استرليني، وهو المبلغ غير الضخم مقارنة بما بات يصرف من جميع الاندية العالمية على انتقالات اللاعبين.

وأفادت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جوارديولا يضع عينه على اللاعب الفرنسي كيليان مبابي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، لتدعيم صفوفه خلال فترة لانتقالات الشتوية المقبلة، حيث يجهز عرضًا ضخمًا يصل لـ 200 مليون جنيه استرليني.

وأوضحت الصحيفة الانجليزية ان نادي مانشيستر سيتي كان لديه رغبة في ضم اللاعب عندما كان لاعبًا في موناكو، ولكن سبقه البي اس جي وظفر بخدمات اللاعب الشاب.

ويعد صاحب الـ 19 احد أبرز مواهب كرة القدم حول العالم، فعلى الرغم من صغر سنة، إلا انه استطاع بفضل امكانياته الفنية والبدنية ان يكون محط اهتمام العديد من كبار الندية الأووربية وعلى راسها ريال مدريد الذي تطالب جماهيره بضرورة التعاقد مع النجم الفرنسي ليكون خليفة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رحل ليوفيتوس الايطالي الصيف الماضي.

وكان لمبابي دور كبير في تتويج المنتخب الفرنسي بكأس العالم الذي أقيم مؤخرًا بروسيا، بعدما حققوا الفوز على المنتخب الكرواتي في المباراة النهائية بنتيجة (4/2)، حيث سجل لنجم الشاب أحد اهداف الديوك الأربعة.

شاهد أيضًا..

شبكة اسبانية تكشف تفاصيل حوار ميسي «المثير» مع حكم مواجهة اتليتك بلباو

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى