آخر الأخبار

خطأ صادم في الحلقة الـ 18 من نسر الصعيد يضع محمد رمضان في ورطة.. صور

على الرغم من تصدر مسلسل “نسر الصعيد” بطولة الفنان محمد رمضان، قائمة التريند ضمن الأكثر مشاهدة هذا العام في سباق دراما رمضان، إلا أن الأخطاء التي سقط فيها طاقم عمل المسلسل فاقت كافة المسلسلات المشاركة خلال هذا الموسم.

حيث وقع طاقم عمل مسلسل “نسر الصعيد” في خطأ من العيار الثقيل هذه المرة، خلال أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل، وتحديدًا خلال المشهد الخاص بالفنانة التونسية “درة” وهي تشاهد الرسالة الواردة على هاتف “زين القناوي” زوجها لتدرك بأنه من قتل “مريم”.

فيما وخلال المشهد، قام مخرج المسلسل ياسر سامي، أخذ “شوط” خاص من زاوية تُظهر ما جاء في الرسالة التي وردت على هاتف “زين القناوي” الذي يؤدي شخصيته الفنان محمد رمضان، وأظهرت الكاميرا التاريخ المدون بيه الرسالة على الهاتف، والذي جاء بتاريخ “الاثنين” 19 مارس، على الرغم أن بداية الرسالة كانت قبل أسبوع من التاريخ نفسه.

كما ظهر خلال المشهد، وقبل أن تقوم الفنانة التونسية “درة” بفتح الرسالة، ظهر في نصها من الخارج عبارة “أنت اللي قتلتها”، على الرغم أن بعد الدخول على الرسالة نفسها لم تكن عبارة “أنت اللي قتلتها” موجودة من الأساس، بل ظهرت عبارة “أنت يازين” فقط.

خطأ صادم في الحلقة الـ 18 من نسر الصعيد
خطأ صادم في الحلقة الـ 18 من نسر الصعيد

بينما أظهرت الكاميرا أيضًا، أن عدد من الرسائل الأخرى قادمة من أحد البنوك المعروفة، لتبلغ “زين القناوي” بأنه تم سحب مبلغ 51 ألف جنيه في أحد المحلات الشهيرة الخاصة بالفازات والكريستالات، والذي لا يوجد له أفرع من الأساس في “قنا”، كما وجدت رسالة من “كليفن كلاين” محلات الملابس الشهيرة.

بالإضافة لذلك، ظهرت رسالة أخرى من فتاة تُدعى “إيما مصطفى” وهي تقول في رسالتها : ” عنوان مكتبك إية ولا تحب أجيلك الفيلا “، على الرغم أن “زين القناوي” لا يسكن في المسلسل في أي فيلا، كما أن عنوانه المعروف للجميع داخل مكتب الشرطة الذي يعمل فيه، ما يشير بأن الهاتف المستخدم في المسلسل هو هاتف الفنان محمد رمضان الشخصي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى