آخر الأخبار

خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد محل سخرية مواقع التواصل.. شاهد

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر موقع “فيسبوك” من مخرج مسلسل “نسر الصعيد” المخرج ياسر سامي بعد وقوعه في خطأ فني فادح في الحلقة الأولى من المسلسل المعروض حاليًا بشكل حصري على قناة “دي إم سي”.

حيث ظهر الطفل الذي يؤدي شخصية “زين” أو الفنان محمد رمضان في طفولته والتي تتزامن مع عام 1998 ضمن أحداث المسلسل، لكن الطفل كان يلعب بكرة القدم التي تم استخدامها في بطولة كأس أمم أفريقيا 2008، والتي أقيمت في غانا وحسمها المنتخب المصري لصالحه.

خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد
خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد

ويعتبر ظهور كرة “الواو أبا” خلال سياق المشهد في مسلسل “نسر الصعيد” سقطة إخراجية فادحة كان من الممكن أن يتم استبدال الكرة بأخرى بدون رسومات حتى لا يقع في فخ الانتقادات اللاذعة.

خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد
خطأ فادح في مسلسل نسر الصعيد

مسلسل “نسر الصعيد” من بطولة الفنان محمد رمضان، ووفاء عامر، ودرة وسيد رجب، والفنان الصاعد أحمد خالد صالح، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي، ويُعرض يوميًا طوال شهر رمضان على قناة “دي إم سي” في تمام العاشرة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى