آخر الأخبار

خلاف جديد بين حسام البدري وعماد متعب في النادي الأهلي.. والسبب ؟

وقع اليوم الخميس، خلاف جديد بين حسام البدري وعماد متعب في النادي الأهلي ، عقب إعلان مدرب الفريق، القائمة النهائية للفريق الأهلاوي والمقرر لها خوض مباراة طنطا المقرر لها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وتقام المباراة غدًا الجمعة، في تمام الخامسة مساءًا، ويحتض اللقاء ملعب ستاد المحلة، ويقف النادي الأهلي برصيد 25 نقطة في وصافة ترتيب الدوري المصري، ويحتاج لحسم المباراة لصالحه لاستعادة صدارة الترتيب.

أما عن الأزمة الراهنة بين مهاجم الفريق الاحمر عماد متعب، ومدرب الفريق حسام البدري، فتجددت صباح اليوم الخميس، عقب استبعاد البدري لنجم الفريق عماد متعب من قائمة مباراة طنطا نهائيًا، مُشيرًا أن سبب الاستبعاد “فني”.

كما شملت قائمة المستبعدين صالح جمعة، والذي حصل على طرد في مباراة مصر المقاصة الأخيرة، والتي أقيمت الأحد الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من عمر الدوري المصري.

وضمت القائمة كلا من: ” شريف إكرامي، أحمد عادل عبد المنعم، رمضان مصطفى، باسم علي، أيمن أشرف، محمد نجيب، صبري رحيل، أحمد فتحي، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد الشيخ، وليد أزارو، جونيور أجايي، محمد هاني، كريم نيدفيد، مؤمن زكريا، أحمد ياسر ريان، ميدو جابر، وليد سليمان، باكا، وأحمد حمدي “.

في الوقت نفسه، اشتكى حارس مرمى الأهلي، شريف إكرامي، من ألام في الركبة خلال مشاركته في مران اليوم الخميس، قبل مواجهة طنطا غدًا، وخضع الحارس لفحص طبي بعدما غادر المران قبل أن ينتظم من جديد في المران.

ومن المقرر أن يستقر طبيب الفريق، خالد محمود، على مشاركة إكرامي من عدمها خلال مباراة غدًا الجمعة امام طنطا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى