آخر الأخبار

«خنجر في ظهر مصر».. هجوم ناري من يوسف الحسيني على عمرو أديب

حالة من الهجوم الشديد شنه الإعلامي يوسف الحسيني، الساعات الماضية، على الإعلامي عمرو أديب بسبب تصريحات الأخيرة الصادمة.

وقال الحسيني: «عمرو أديب لم يقل الحق ولا الصواب، حينما أراد أن يجمل الأمر فى الأيام التالية بأن تصريحات غطاس اجتُزأت من سياقها»

«خنجر في ظهر مصر».. هجوم ناري من يوسف الحسيني على عمرو أديب

واضاف: «مصر مين اللى مستنية موافقة؟، واحد الباسبور بتاعه مصرى، مصر هتستنى الجن الأزرق ليه؟».

وأكمل: «ألا يثير هذا حفيظتك؟، محستش وكأنك معول هدم وخنجر فى ظهر مصر؟  انت ديما كنت بتقول إن الدنيا هتكون سواد والدولار هيزيد بتسودها فى وشنا ليه».

 

جاء ذلك بعد قيام عمرو أديب باستضافة الدكتور سمير غطاس، رئيس منتدى الشرق الأوسط للدراسات الاستراتيجية، في حلقة ببرنامج «الحكاية».

وجاء الهجوم بعد تصريحاتهم بشأن إرسال السفارة المصرية جوازات سفر المصريين العالقين في رفح إلى السلطات الإسرائيلية قبل مغادرة القطاع للتأكد من عدم انضمامهم لجماعات المقاومة، الأمر الذي نفته الخارجية المصرية جملةً وتفصيلا.

كما قال عمرو أديب: “لغاية النهاردة الناس بتشتكى من السكر، ليه؟. انت بتستورد سكر وبتضخ السكر الأزمة مستمرة ليه؟ في ناس متحكمة فى الأسعار واحنا بنضطر نرضخ لها”.

وقال أيضا: “هقول حاجة هتضايق ناس كتير، الشعب المصرى عمل مقاطعة ونجح فيها، المقاطعة نجحت، إنما للأسف الشركات الوطنية الأهلية اللى المصريين راحولها بدل المقاطعة شاى وأكل ومياه ذكية وإنتاجها ومستواها كان أقل، لما لقوا الناس فى حجرهم رفعوا عليهم الأسعار، سعر المنتج اللى مش مقاطع أغلى من المقاطع، وأتحدى حد يقولى لا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى