آخر الأخبار

رسميًا.. صلة تنسحب من رعاية الأهلي.. والنادي يرد بقوة

انسحبت شركة صلة السعودية بشكل رسمي من رعاية الفريق الأول لكرة القدم نالنادي الأهلي، والتي كانت قد فازت بها مؤخرًا، على خلفية رفض مجلس الإدارة النادي الأهلي باردرة الصلح التي أقدم عليها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية.

وكانت شركة صلة السعودية، الراعي السابق للنادي الأهلي، قد حصلت على حقوق رعاية القلعة الحمراء، خلال الأربع سنوات المقبلة مقابل 480 مليون جنيه، خلال المزايدة التي أجريت أواخر شهر مايو الماضي، بمقر النادي الأهلي بالجزيرة.

وأرسلت شركة صلة السعودية خطابًا رسميًا للنادي الأهلي، يفيد بعدم قدرتها على اتمام الاتفاق المبرم مسبقًا، برعاية النادي خلال الأربع سنوات المقبلة، وانسحابها من كافة الالتزامات، التي كان من المفترض القيام بها نظير التعاقد، الذي لم يفعل حتى الأن.

ومن جانبه أكد مصدر مقرب من داخل النادي الأهلي أنه تم الرد على خطاب صلة سريعًا، بأنه لا يوجد مانع في ذلك وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية لفسخ التعاقد خلال الفترة القليلة المقبلة.

وكانت ثلاث شركات قد تقدمت للمنافسة على الفوز بحقوق رعاية الأهلي خلال الفترة المقبة، وهم شركة صلة الرياضية السعودية، ومؤسسة الأهرام الراعي الأسبق للقلعة الحمراء، وشركة بريزنتيشن راعي اتحاد الكرة المصري.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد اكد ان عقد رعاية القلعة الحمراء، قد يتخطى المليار بعد أن فازت شركة صلة بحقوق رعاية الفريق الأول لكرة القدم، مقابل 500 مليون جنيه، وكذلك فوز شركة بريزينتيشن بحقوق البث الفضائي مقابل 400 مليون جنيه، بالإضافة إلى انه من المتوقع ان يحصل النادي الأهلي من حقوق الإعلانات على أسوار النادي والقناة الفضائية على مبلغ سيفوق الـ 100 مليون جنيه.

شاهد أيضًا..

ريال مدريد يكشف عن موقفه من رحيل كريستيانو رونالدو

رانيا علواني ترد بقوة على أحمد شوبير: «أتكلم عن نفسك أنت لا تمثلني»

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى