آخر الأخبار

دعوات بمقاطعة «MBC» بسبب «مسرح مصر»..التفاصيل

ينتظر جمهور “مسرح مصر” العروض الجديدة أسبوعيا بعد عودة الموسم الثالث على شاشة “MBC مصر”، وكان من المقرر عرض مسرحية جديدة تحمل اسم “وزير السعادة”، مساء الجمعة 19 يناير في الساعة الـ 8 مساء، وذلك بعد إعلانات ترويجية من قبل قناة “MBC مصر” بالإضافة إلى باقي أعضاء الفرقة حول وجود عرض جديد سيعرض على شاشتها في هذا الموعد.

وفوجيء المتابعين بإعادة مسرحية “عام سعيد”، الأمر الذي تسبب في غضب الكثير من محبي “مسرح مصر”، وطالب البعض بعرض المسرحية الجديدة كاعتذار للجمهور من قبل القناة.

هجوم جمهور مسرح مصر على ام بي سي
هجوم جمهور مسرح مصر على ام بي سي

ولم يتوقف الأمر عند عرض مسرحية قديمة فقط، ولكن بعد مرور نصف ساعة تم اقتطاعها للعودة إلى بث الجلسة الختامية لفعاليات مؤتمر “حكاية وطن”، ورجح البعض بأنه السبب في عدم عرض المسرحية الجديدة.

ولم تخرج قناة “MBC مصر” حتى الآن بأي اعتذار لعدم بث المسرحية الجديدة عبر شاشتها.

هجوم جمهور مسرح مصر على ام بي سي
هجوم جمهور مسرح مصر على ام بي سي

مسرح مصر عبارة عن نوع جديد من المسرحيات على شكل حلقات، بحيث تكون كل حلقة بإسم ومضمون مختلف في إطار كوميدي ترفيهي ساخر، عُرِض لأول مرة في 17 يناير 2014.

وتوالت العروض أسبوعيا على المسرح إلى أن وصل إلى 21 عرض، وقد لاق نجاحا واسعا في الشارع المصري مما حفز الفرقة على عرض موسم ثاني، وقد تم عرض الموسم الثاني على نفس المسرح في 21 نوفمبر 2015، وتوالى نجاح الفرقة الشيء الذي دفعهم إلى موسم ثالث عُرض أول أيام عيد الفطر بتاريخ 28 أغسطس 2015 على مسرح جراند نايل تاور بمدينة جاردن سيتي، فيما بدأت الفرقة بعرض عروض الموسم الرابع ابتداءا من أول أيام عيد الفطر بتاريخ 6 يوليو 2016 على نفس المسرح،وانطلقت عروض الموسم الخامس في 24 يونيو 2017 الموافق لأول أيام عيد الفطر على نفس المسرح.

العروض من بطولة الفنانين أشرف عبد الباقي، علي ربيع، مصطفى خاطر، حمدى الميرغنى، محمد أنور، دينا محسن وكريم عفيفي، وعدد من الوجوه الشابة. ومن تأليف وإخراج السيناريست المصري نادر صلاح الدين.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى