آخر الأخبارمنوعات

شاهد| لغز الورقة في يد رامز جلال والتي ظهرت في حلقة حسام البدري

حل حسام البدري، المدير الفني السابق ضيفًا على الفنان رامز جلال في حلقة اليوم من برنامج «رامز تحت الصفر».

وظهرت في حلقة اليوم من برنامج «رامز تحت الصفر» في يد رامز ورقة تحتوي على الأسئلة التي سيقوم بتوجيهها إلى حسام البدري، ولكن البدري تعرض للإصابة في يده وقام رامز بعمل الإسعافات الأولية له.

وفي الحلقة جسد رامز جلال شخصية شقيقة كوبر، وخلال الحلقة قامت بعرقلة حسام البدري لكي تسقطه على الأرض بالفعل تمكنت من إسقاطه أكثر من مرة، وتعرض «البدري» لموقف صعب عندما شاهد النمر الذي يظهر، حيث أسرع بالهروب والجري وهو في حالة من الرعب والفزع.

وكشف حسام البدري عن الشخص الذي سيفرح فيه بعد عرض حلقة رامز وقال: «في ناس كتير هتفرح بعد عرض الحلقة، وأكتر واحد هيكون سعد سمير، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر».

يأتي برنامج «رامز تحت الصفر»، المذاع على فضائية «ام بي سي مصر» استكمالًا لسلسلة برامج المقالب التي أعدها رامز جلال، خلال السنوات الماضية، وهي «رامز تحت الأرض»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز توت عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز قلب الأسد» و«رامز واكل الجو».

وتقوم فكرة البرنامج على دعوة عدد من مشاهير الكرة والفن والإعلام لتصوير برنامج في روسيا، حيث يتم توصيلهم إلى مكان ما وسط الثلوج في روسيا يتعرض لمغامرة غير متوقعة، حيث يظهر دب مفترس من بين الجليد على مراحل أمام الضيف مما يزيد من فزعه وخوفه.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى