آخر الأخبار

ديلي ستار| كريستيانو رونالدو يطالب بالتعاقد مع محمد صلاح

ذكرت صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، اليوم الاثنين، خلال تقرير أعدته عن إغراءات ربال مدريد المستمرة للظفر بخدمات النجم المصري المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، أن نجم ريال مدريد الإسباني، كريستيانو رونالدو، يطالب إدارة الفريق الملكي بالتعاقد مع محمد صلاح على وجه السرعة.

وأوضحت صحيفة “ديلي ستار”، خلال تقريرها، أن كريستيانو رونالدو، طالب فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الملكي، بضرورة عقد صفقة محمد صلاح لتدعيم صفوف الفريق الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية على وجه السرعة.

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن النجم البرتغالي، رونالدو، قدم قائمة طويلة لإدارة الميرينجي تحمل أسماء مجموعة من اللاعبين تمهيدًا للتعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الملكي، يأتي من بيهم اللاعب المصري محمد صلاح، خاصة بعد تدهور نتائج الفريق الملكي في الليجا الإسبانية هذه النسخة.

ونشرت الصحيفة الإنجليزية، هذه القائمة التي قدمها رونالدو لإدارة الفريق الملكي، والتي تحتوي على: ” محمد صلاح من ليفربول، دي خيا، حارس مانشيستر يونايتد، كورتوا، حارس تشيلسي، بيليرين، مدافع الأرسنال، مؤكدًا أن الفريق بحاجة ماسة لجناح بسرعات محمد صلاح، ومدافع لتدعيم خط الدفاع الملكي، وأيضًا لحارس مرمى سوبر لحراسة عرين الميرينجي.

على الجانب الأخر، يستعد محمد صلاح، لخوض مباراة هامة مع فريقه ليفربول، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من عمر دوري أبطال أوروبا، أمام بورتو البرتغالي، تلك المباراة المحدد لها العاشرة إلا ربع مساءًا، على ملعب الأنفيلد، معقل الريدز، وكانت مباراة الذهاب انتهت بخماسية بيضاء للريدز.

شاهد أيضا:

صحيفة إسبانية تشيد بمزاحمة محمد صلاح لميسي وكافاني في هذه الجائزة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى