آخر الأخبار

ديلي ستار| ليفربول منح الضوء الاخضر لرحيل محمد صلاح لكن بشرط !

أكدت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن إدارة ليفربول الإنجليزي منحت اللاعب المصري الدولي محمد صلاح الضوء الأخضر للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لكن وضعت شرط وحيد أمام الفريق المقرر أن ينتقل لصفوفه.

وأوضحت الصحيفة، أن الشرط الخاص بإدارة الريدز للتفريط في محمد صلاح، هو الحصول على مقابل مادي يصضل إلى 200 مليون جنيه استرليني للتفريط في جهود اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة ليفربول تُحصن نفسها بهذه الطريقة من تكرار ما حدث الميركاتو الماضي مع اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الذي انتقال لصفوف برشلونة الإسباني، حيث منحت الإدارة الضوء الأخضر لرحيل صلاح بعد تجديد عقده الأيام الماضية لمدة 5 سنوات مع رفع راتبه الأسبوعي إلى 200 ألف جنيه استرليني.

وكان محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، قد دخل دائرة اهتمام فريق برشلونة الإسباني، بعد المستويات الطيبة التي ظهر عليها مؤخرًا، لتدعيم صفوفه الهجومية المتأثرة حتى الان برحيل نيمار دا سيلفا الذي انضم الصيف الماضي لصفوف باريس سان جيرمان.

جدير بالذكر، أن اسم محمد صلاح بات يتردد مؤخرًا في الصحف الإسبانية خاصة بعد انتشار أنباء اقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف ريال مدريد الإسباني، حيث أشارت الصحف الإسبانية أن الميرينجي في حاجة لقائد جديد داخل الملعب وأن الاختيار الأنسب يتمثل في جهود المصري محمد صلاح.

شاهد أيضا : مفاجأة| اتحاد الكرة يزف خبر سار باقتراب رينارد من تدريب الفراعنة.. التفاصيل

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى