آخر الأخبار

دينا الشربيني تعترف بعلاقتها مع عمرو دياب بهذه الطريقة.. فيديو

احتفلت الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها، أمس الاثنين، وذلك رفقة مجموعة كبيرة من نجمات الوسط الفني في مصر ولبنان، أثناء تواجدهم في لبنان لحضور مهرجان سينما المرأة المقام خلال تلك الفترة.

وقامت الإعلامية بوسي شلبي، بنشر مقطع فيديو من احتفالهم بعيد ميلاد دينا الشربيني، على أنغام أغنية الميجا ستار عمرو دياب “برج الحوت”، وقالت الإعلامية بوسي شلبي خلال مقطع الفيديو: ” طبعًا الأغنية دي أتعملت علشانك يادينا”، لترد الأخيرة بالابتسامة العريضة قائلة: ” أيوة علشاني “.

على الجانب الأخر، انهالت التعليقات للرد على كلام دينا الشربيني من جانب متابعيها ومتابعي الإعلامية بوسي شلبي، حيث طالبها البعض بالكف عن الحديث عن علاقتها بالهضبة عمرو دياب، خاصة بعد عودة الأخير لزوجته الاستايلست زينة عاشور.

وتواجدت عدد كبير من نجمات الفن في الاحتفال بالفنانة الجميلة دينا الشربيني، من بينهم الفنانة فيفي عبده، ونيللي كريم، وناهد السباعي، ومايا دياب، وهالة سرحان، وإلهام شاهين أيضًا.

سنه حلوه يا دينا #حوت

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

وتستعد الفنانة دينا الشربيني، لوضع اللمسات النهائية على مشاهدها في مسلسلها الجديد المقرر عرضه في دراما رمضان 2018، وهو مسلسل “المعجزة”، وتؤدي دور البطولة فيه أمام الفنان مصطفى فهمي، عمر الشعيد، أحمد العوضي، محمد شاهين، آية سماحة وإيمان الزيدي، وندا بسيوني، وصفاء الطوخي، المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج شريف إسماعيل.

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17) on

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى