آخر الأخبار

دينا تدخل في نوبة من البكاء على الهواء..والسبب!

دخلت الفنانة الاستعراضية دينا في نوبة من البكاء الشديد على الهواء بسبب رسالة صوتية من أبنها علي، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “تحت السيطرة”، الذي تقدمه الفنانة أروى، على شاشة قناة الجديد اللبنانية.

وتساقطت دموع دينا بكثرة بمجرد سماع رسالة صوتية من أبنها علي، وهو يقول لها: “بحبك وهفضل أحبك”، لترد عليه دينا قائلة: “أنا ظالمة بجد لأنني لم أحضر معه أي من أعياد رأس السنة كل عام، بسبب طبيعة عملي”، وذلك أثناء حلولها ضيفة في برنامج “تحت السيطرة”، الذي تقدمه الفنانة أروى، على شاشة قناة الجديد اللبنانية.

فطلبت المذيعة أروى من دينا أن تعد إبنها على الهواء بأنها ستقضي معه ليلة رأس السنة هذا العام، لترد دينا: “هحاول أحيي حفل واحد في رأس السنة علشان أقضي معه باقي الليلة”.

جدير بالذكر، أن أخر الأعمال الفنية التي شاركت فيها الراقصة مسلسل الطوفان الذي حقق نجاحًا باهرًا، وكذلك شاركت الفنانة في فيلم “حليمو أسطورة الشواطئ” والذي يعرض حاليا بدور السينما، ويشارك فى بطولته طلعت زكريا وبيومى فؤاد ونرمين ماهر وعدد كبير من الفنانين.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى