آخر الأخبار

رامز جلال يواصل استفزاز جمهوره عبر إنستجرام بهذه الطريقة.. صورة

نشر الفنان المصري رامز جلال، صورة جديدة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، للكشف عن البوستر الدعائي الثاني لبرنامجه الجديد الخاص بالمقالب “رامز تحت الصفر “.

ويحاول الفنان رامز جلال تشويق جمهوره مع اقتراب عرض برنامجه خلال موسم رمضان 2018، والذي يتبقى عليه أسبوع واحد تقريبًا، فيما لم يكشف الفنان عن البرومو التشويقي لبرنامجه حتى الآن ما أثار موجة غضب كبيرة من جانب جمهوره.

وعلق رامز جلال، على الصورة التي نشرتها للبوستر الدعائي الثاني له فقال :” بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، “رامز تحت الصفر”، رمضان 2018 على إم بي سي مصر “.

وعلى الجانب الأخر، إنهالت التعليقات على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي، وعبر متابعيه عن شغفهم الكبير لمقلب رامز جلال الجديد مع النجوم المقرر عرضه في رمضان، وطالبه البعض بالخروج عليهم بالبرومو التشويقي الأول بشكل سريع.

وكان الفنان رامز جلال قد انتهى من تصوير حلقات برنامج “رامز تحت الصفر “، في العاصمة الروسية موسكو، وذلك بسبب طبيعة فكرة البرنامج المختلفة والتي تطلبت التصوير في روسيا لاستقطاب عدد من نجوم الرياضة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى