أخبار الرياضة

كارثة.. تحطم مروحية مالك ليستر سيتي بعد اقلاعها بلحظات من ملعب كينج باور.. فيديو

ضربت نادي ليستر سيتي كارثة حقيقة منذ وقت قليل بتحطم مروحية مالك النادي التايلاندي فيتشاي سريفادانابرابا، بعد دقائق من مواجهة الفريق الإنجليزي أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وكان ليستر سيتي قد أدرك تعادلًا قائلًا بهدف لمثله أمام نظيره وست هام يونايتد في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب كينج باور لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأفادت عدد من التقارير الصحفية أن الطائرة الهليكوبتر الخاصة بمالك نادي ليستر سيتي، كانت قد أقلعت من أرضية ملعب المباراة بعد انتهائها بوقت قليل ومغادرة الجماهير للمدرجات، قبل أن تتحطم في الهواء على بعد 200 متر من الملعب.

وأضافت أن الأجزاء المتحطمة من الطائرة وجدت متفحمة، وعلى الأرجح لقى طاقم الطائرة والراكبين حتفهم جميعًا

وكان الاستوديو التحليلي لقناة “بي تي سبورت” الخاص بالمباراة قد رصد إقلاع الطائرة من منتصف الملعب.

وحتى الأن لم يتم الكشف عما إذا كان فيتشاي سريفادانابرابا، أو أحد أفراد عائلته على متن الطائرة التي غادرت من الملعب قبل أن تتحطم أم لا.

وكان فيتشاي سريفادانابرابا، قد امتلك نادي ليستر سيتي عام 2010، وتدرج به في الدوريات الدنيا حتى تمكن من التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يصنع المعجزة ويتوج بلقب البريميرليج موسم 2015/2016، تحت قيادة المخضرم الإيطالي كلاوديو رانييري، متفوقًا على الستة الكبار في انجلترا مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي وليفربول وتشيلسي وتوتنهام وأرسنال.

ورفع ليستر سيتي رصيده في جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يتصدره ليفربول بـ 26 نقطة، إلى النقطة الـ 13 ياتي بها في المركز الثاني عشر متخلفًا بنقطة عن برايتون صاحب المركز الحادي عشر، بينما وصل وست هام للنقطة الثامنة في المركز الثالث عشر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى