آخر الأخبار

رانيا علواني ترد بقوة على تركي آل الشيخ.. صورة

رد ناري من رانيا علواني على تركي آل الشيخ

خرجت عضو مجلس إدارة النادي الأهلي رانيا علواني ترد بقوة على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكان تركي آل الشيخ قد أبدى تحفظه على بعض أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، بعد تجاهل مجهوداته الأخيرة في خدمة القلعة الحمراء، وعدم الافصاح عن دوره الكبير في صفقات المارد الأحمر الشتوية خاصة صفقة صلاح محسن نجم إنبي السابق والتي تحمل تكلفتها بالكامل.

وقامت رانيا علواني بالرد على المسئول السعودي برسالة ضمنية عبر حسابها الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلة: “مافيش حد له فضل على النادي الأهلي.. أيا كان هو مين!!!”.

وكان الأهلي قد أصدر بيانًا وجه خلاله الشكر لتركي آل الشيخ، بتدعيم صفقة صلاح محسن الذي انضم للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من إنبي.

يذكر أن  الأهلي كان قد منح تركي آل الشيخ رئاسة النادي الشرفية، نظرًا لدوره البارز في تدشين مشروع القرن في النادي الأهلي بانشاء استاد النادي الجديد، الذي سيكون باستثمارات مصرية وسعودية وإماراتية.

شاهد أيضًا..

«صفّارتك زورانه لية ومانتيش الدبة الباندا ياأوغندا» أغرب تعليقات معلقي الكرة المصرية

إيهاب جلال يجري تغييرات بالجملة على تشكيل الزمالك أمام طنطا

مرتضى منصور يفجر مفاجأة من العيار الثقيل حول تركي آل الشيخ.. شاهد

ريال مدريد يجهز 300 مليون يورو للظفر بنجمي الدوري الإنجليزي.. شاهد

أهلي جدة يصدم الأهلي المصري بهذه الخطوة مع مؤمن زكريا.. شاهد

 

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى