آخر الأخبار

رايو فايكانو يعلن مواجهة بيراميدز في الإسكندرية الأربعاء المقبل

أعلن نادي رايو فايكانو الإسباني أنه سيتوجه إلى الأسكندرية من أجل مواجهة نادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا) الأسبوع المقبل ضمن معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز معسكرًا مغلقًا استعدادًا للموسم الكروي المصري الجديد لذي تقر ان ينطلق أوا خر الشهر الجاري حيث يفتتح الأسيوطي في ثوبه الجديد أول مبارياته بالدوري أمام إنبي.

وقال رايو فايكانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مباراة استعدادية يوم 26 من يوليو في تمام الساعة السابعة مساءً أمام بيراميدز، على ملعب برج العرب في الإسكندرية بمصر”.

ووفقًا لما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية فإن النادي سيأتي إلى الأسكندرية خصيصًا يوم الأربعاء لخوض المباراة في اليوم التالي ويعود من بعدها إلى إسبانيا حيث سيواجه رديف ريال مدريد.

وكان بيراميدز قد أعلن في وقت سابق عن خوض أربعة مباريات ودية مع أندية أجنبية استعدادا للموسم الجديد.

ويسابق مسئولو بيراميدز الزمن من أجل بناء فريق جديد، حيث يتم التدعيم في جميع المراكز، بأكثر من عنصر مميز، في ظل الميزانية الضخمة التي رصدت من قبل الملاك الجدد للنادي للارتقاء بمستوى الفريق والمنافسة على البطولات المحلية الموسم المقبل.

ويتولى حسام البدري مسئولية إدارة النادي، فيما تم تعيين العميد أحمد حسن مشرفا على الكرة ومتحدث إعلامي باسم الأهرام، أما هادي خشبة فجاء مديرًا للكرة، وأحمد الوشاحي مستشارًا قانونيً، والبرازيلي ألبيرتو فالنتيم مديرًا فنيًا للفريق.

شاهد أيضًا..

خالد الغندور: «فرجاني ساسي يرفض الذهاب للزمالك و يتمسك بالترجي»

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى