آخر الأخبار

رد فعل «مثير» من محمد صلاح تجاه طفل اقتحم ملعب «أنفيلد» من أجله.. فيديو

شهدت مواجهة ليفربول ونظيره وست هام يونايتد في افتتاح مباريات الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، لقطة “مثيرة” باقتحام أحد الأطفال لملعب المباراة من اجل الدولي المصري محمد صلاح جناح الريدز.

واكتسح ليفربول نظيره وست هام برباعية نظيفة سجلها محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني (هدفين) والإنجليزي مانيل ستوريدج، في المباراة التي أقيمت على ملعب “انفيلد” معقل الريدز لحساب الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واقتحم طفل يبدو في عقده الثاني عند حلول الدقيقة 80 من عمر اللقاء أرض الملعب واتجه نحو محمد صلاح، الذي احتضنه، وتجاذب معه حديث استمر لبضعة ثواني قبل أن يخرج المشجع خارج أرض الملعب دون تدخل امن الملعب ليتم استئناف المباراة عل الفور.

وفي الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الريدز الأول في المباراة وفي الموسم الجديد، عندما حول كرة عرضية مميزة من الظهير الأيسر روبرتسون، بسهولة داخل مرمى فابينسكي حارس مرمى وست هام.

ويسعى ليفربول للمنافسة بقوة على لقب الدوري هذا الموسم، وذلك بعدما دعم قائمته بمجموعة مميزة من اللاعبين مثل نابي كيتا وجيردان شاكيري وفابينيو والحارس أليسون بيكر.

وشارك محمد صلاح في المباراة منذ بدايتها حتى تم استبداله في المباراة عند الدقيقة 87 لصالح زميله ستوريدج الذي تمكن من تسجيل هدف الريدز الرابع من أول لمسة له في المواجهة.

شاهد أيضًا..

شاهد كيف علق ألن شيرر وجاري لينكر على هدف محمد صلاح أمام وست هام

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى