آخر الأخبار

محمد رمضان يكشف عن مفاجأة جديدة في 2018.. وهذا ما طلبه من جمهوره !

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بصورة جديدة، عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، ليكشف من خلالها عن فاجأة جديدة في 2018.

لم يظهر الفنان محمد رمضان في الصورة التي أخذها بطريقة الـ «سيلفي»، وجهه، ولكن كان هناك رقم 1 مرصع باللؤلؤ وساعته الشخصية.

فيما علق الفنان محمد رمضان، على صورته عبر «تويتر»، قائلًا: «أول مفاجآتى لجمهورى فى 2018.. ترقبوا فى خلال أيام.. الله الموفق المستعان.. ثقة فى الله نجاح».

محمد رمضان
محمد رمضان

يشار إلى أن الفنانة محمد رمضان، قرر استئناف عرض مسرحيته “هلا رمضان” والمقامة على مسرح الهرم، وهى من تأليف الكاتب الشاب وليد يوسف، ويشارك فى بطولتها عدد كبير من النجوم منهم الفنانة روجينا وأحمد صيام وهنا الزاهد وشيماء سيف وأحمد السلكاوى وكريم يحيى وسارة هريدى وأحمد دوجلاس وحسن عبد الفتاح.

كما يعمل محمد رمضان على استكمال تصوير مشاهده في مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، والمقرر أن يشار به في المارثون الرمضاني المُقبل، يشاركه في البطولة النجمه درة، عائشة بن أحمد، سيد رجب، سلوى خطاب، دينا، عايدة رياض، محمد عز، من إنتاج جمال العدل وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى في تجربته الأولى.

شاهد أيضًا

محمد رمضان يستعين بوجه جديد في “نسر الصعيد”.. مفاجأة

رد صادم من محمد رمضان بعد رغبه أحد متابعيه حصوله على “لامبورجيني”..صور

صور| محمد رمضان يظهر بـ”الشبشب”.. ويؤكد: “مراتي السبب !!”

على طريقة الهضبة.. محمد رمضان يستعرض عضلاته في «الجيم»

انجي أشرف

إنچي أشرف، صحفية مصرية، خريجة كلية الاداب جامعه حلوان قسم صحافة ، لديها أكبر أكثر من 5 سنوات في مجال العمل الصحفي الإلكتروني، محررة أخبار الفن واللايت في موقع لقطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى