آخر الأخبار

رسالة جديدة من سمية الخشاب لزوجها أحمد سعد تثير الجدل.. صور

رسالة جديدة من سمية الخشاب لزوجها ، حيث أنه من جديد أثارت الفنانة سمية الخشاب، جدلًا كبيرة، بعدما قامت بتوجيه رسالة إلى زوجها المطرب والممثل أحمد سعد، من أجل أن تعبر من خلالها عن سعادتها معه وحبها له، ليهاجمها الجمهور متهمين إياها أنها ترسلها له عمدًا بعد جلسة تصوير الفنانة ريم البارودي، من أجل استفزازها.

وقالت النجمة سمية الخشاب في رسالتها الموجهة للفنان أحمد سعد، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”: “وبشوف في عينيك دايمًا الحب جميل والعمر طويل بالفرح يطول مش بالأيام”.

كما قامت سمية الخشاب أيضًا بنشر مجموعة من الصور لها مع أحمد سعد، ظهرا فيها وهما يستمتعان بالجو في لبنان ويمرحان معًا وسط الثلج، وبرغم الجدل الذي أثارته إلا أن الصور نالت إعجاب العديد من الجمهور الذي أثنى على علاقتهما.

سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد
سمية الخشاب وأحمد سعد

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب، كان مسلسل “الحلال”، الذي عرض خلال موسم شهر رمضان 2017، وشاركها في بطولة المسلسل كل من الفنانة يسرا اللوزي والفنان بيومي فؤاد والفنانة مها أحمد.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى