آخر الأخبار

رسالة صادمة من محمد الباز لمصور الفيديو الفاضح على الكوبري.. فاجئ الجميع

ضجة اسعة، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو مدته 13 ثانية يرصد فعل فاضح، لشاب وفتاة أعلى كوبري يمارسان أفعالا منافية للآداب في الطريق العام.

وخلال 24 ساعة تمكنت القوات الأمنية من القبض على الشاب والفتاة ابطال الفيديو الفاضح، بعد تحديد مكان تصوير الفيديو.

رسالة صادمة من محمد الباز لمصور الفيديو الفاضح على الكوبري.. فاجئ الجميع

من جانبه، علق الإعلامي محمد الباز على الواقعة قائلًا: “الشخص اللى صور عمل فضيحة عامة للشاب والفتاة، وللأسف أهل الفتاة لا نعرف خلفيتهم الثقافية ومن الممكن أن تقتل الفتاة بسبب هذا الفيديو”.

وتابع: “الولد والبنت ممكن متربوش كويس لكن دي عيال صغيرة، وكان ممكن نديهم فرصة ثانية يكونا أفضل، لأن هذا الفيديو المُتداول قضا عليهما تماما، وعشان كده يجب التحري عن الشخص لأنه ارتكب جريمة مركبة”.

وأكمل:  “انت استفدت ايه؟، والناس اللى تداولت الفيديو استفادت ايه؟، للأسف السوشيال ميديا سلاح سام.. حريات ايه اللي قائمة على الفضح؟”.

من جانبه، تقدم هاني سامح المحامي، اليوم الأحد، ببلاغ للنائب العام، المستشار حمادة الصاوي، ضد مصور في واقعة عاشقي كوبري روض الفرج.

وقال المحامي في بلاغه: ” قام مجرم عتيد الإجرام بتصويرهما من على كيلومترات بعيدة بكامير مزودة بزووم وتلسكوب مكبر غير مرخص باستخدامه، وقام مجرم عتيد الإجرام بنشر الفيديو لحصد المشاهدات وأرباح وسائل التواصل مرارا وتكرارا وحقق مشاهدات بعدة عشرات من الملايين.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى