آخر الأخبار

هذه رسالة صلاح عبد الله لزوجة محمد صبحي.. صورة

وجه الفنان الكبير صلاح عبد الله رسالة لزوجة الفنان محمد صبحي التي رحلت عن عالمنا منذ اكثر من عام وذلك خلال حديثه عنها اليوم في حلقة برنامجه “قول يا عم صلاح”، والذي يذاع عبر نغم إف إم.

ونشر عبر حسابه الشخصي على موقع التغريدات “تويتر” الرسالة قائلا:”في هذه الحلقة، تحدثت عن زوجة أستاذي الفنان محمد صبحي الله يرحمها، وكيف كانت نعم الزوجة والأم والصديقة والزميلة، الطيبون لا يموتوا”.

صلاح عبد الله يوجه رساله لزوجه محمد صبحي
صلاح عبد الله يوجه رساله لزوجه محمد صبحي

ومن ناحية اخرى يخوض صلاح عبد الله الماراثون الرمضاني القادم من خلال مسلسل  “عوالم خفية”، وهو من بطولة عادل إمام، فتحي عبد الوهاب، أسامة عباس، بشرى، مي سليم، محمود حجازي، ومن إخراج رامي عادل إمام.

هو ممثل مصري، ولد في حي بولاق أبوالعلا، وانتقل وهو في السابعة من عمره إلى حي بولاق الدكرور، كان مهتم بكتابة الشعر السياسي والعمل بالنشاط السياسي، حتى أصبح أمين شباب حي بولاق الدكرور والدقي.

عند التحاقه بكلية التجارة جذبته فرقة تمثيل الجامعة، وأعجب بما تقدمه من أعمال مسرحية على خشبة مسرح الجامعة، فقرر تكوين فرقة مسرحية للهواة أطلق عليها اسم “تحالف قوى الشعب العامل”، لأنها ضمت بعض العمال والحرفيين بالإضافة إلى زملائه من الطلاب، نجحت الفرقة في لفت الأنظار إليها، حيث قدم من خلالها كممثل ومخرج عددا من العروض المسرحية لكبار الكتاب في تلك الفترة ومنها “آه يا بلد” لسعد الدين وهبة و”عسكر وحرامية”.

قرر ترك العمل بالسياسة خاصه بعد نجاحه في كتابة أشعار عدد من المسرحيات التي عمل بها في أدوار صغيرة ومنها “العسكري الأخضر” التي قام ببطولتها الفنان الكوميدي سيد زيان. يدين بفضل اكتشافه للمخرج شاكر عبد اللطيف الذي قدمه في مسرحية “رابعة العدوية”، رشحه بعدها للانضمام لفرقة ستديو 80 التي كونها الفنان محمد صبحي، وكانت البداية بمسرحية “المهزوز”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى